رئيس الوزراء: مصرون على استكمال سياسة الإصلاح في التعليم والصحة

الإثنين , 25 سبتمبر 2017 ,8:59 م , 8:59 م



قال المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، خلال لقائه بالوفد البريطاني، إننا بحثنا عدة موضوعات تتعلق بالإصلاح الاقتصادي ومناخ الاستثمارات، ومشاركة عدد من الشركات في العديد من المشروعات التي تقام في مصر، مشيرا إلى أن الوفد أبدى رغبته في تمويل عدد كبير من المشروعات وتنفيذ العدد الآخر.

وأوضح رئيس الوزراء، أنهم سيلتقون بالفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس؛ لمناقشة عدة مشروعات تنفذ هناك، واصفًا هذا الاجتماع بأنه إيجابي، ويؤكد أن مصر تسير على الطريق الصحيح ليس من رؤية مصر وإنما الدول الأخري والمؤسسات الدولية والتمويل العالمية.

وحول المشروعات التي سيشاركون فيها قال إن هناك عدة مجالات منها الإنشاءات والخدمات الطيران وصيانتها وصيانة المحركات السياحة العلاجية، إلى جانب مشروعات البترول والغاز التي تتعدي الـ 10 مليارات دولار ومشروع غرب الإسكندرية، بالإضافة إلى سكك النقل، لافتًا إلى أنهم متميزون في هذا المجال.

وأضاف أن كل ذلك يعكس الثقة الكاملة في مصر ومنهج الإصلاح التي تقوم به الحكومة، لافتًا إلى أن الحكومة تصر على استكمال سياسة الإصلاح وليس فقط في الاقتصاديات ولكن في التعليم والصحة والادارة ومنظومة الحكومة في البنية الأساسية والمرافق.

المصدر | صدى البلد

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية