نائبة وزير الصحة ترد عليه بعد نفي بيانات رسمية أرسلت من بريدها الإلكتروني

الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017 ,8:52 م , 8:52 م



نشبت حرب بيانات رسمية بين المكتب الإعلامي للدكتور أحمد عماد الدين راضي، وزير الصحة، والدكتورة مايسة شوقي، نائب الوزير لشؤون السكان.

ووفقا لبيان صادر عن الوزارة، جاء فيه: «رصدنا في الآونة الأخيرة صدور بعض البيانات وإرسالها إلى الصحفيين عبر إيميلات مجهولة وغير رسمية ترسل بيانات لا تمت إلى الوزارة بقطاعيها الصحة، والسكان بصلة».

وقال البيان: «نرجو من الإعلاميين ومسؤولي تغطية الوزارة عدم نشر أي خبر من تلك الإيميلات، حرصا على عدم تداول أي معلومات غير دقيقة ومغلوطة من شأنها إثارة البلبلة والرأي العام».

وأضاف: «يؤكد المكتب الإعلامى لوزارة الصحة والسكان إن الإيميل الرسمى للوزارة هو (mohp@pm.idsc.gov.eg)، ويخلى مسؤوليته من أية بيانات ترسل من أي مصدر آخر، وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال تلك المصادر، ومن أبرز الإيميلات التي تم رصدها وتنشر أخبار مغلوطة: News of the Council‏، medianpc2017@gmail.com».

على الجانب الآخر، ردت الدكتورة مايسة شوقي نائب الوزير للسكان، في بيان صحفي، أكدت فيه أن الايميل الخاص بها medianpc2017@gmail.com، وأن كافة البيانات والأرقام الصادرة عن هذا الإيميل يتم عرضها عليها شخصيا، واعتماد الموافقة عليها بالنشر».

وأضاف البيان: «أن هذا الإيميل يتولى تغطية الأحداث والأنشطة والفعاليات والجهود التي تقوم بها نائب الوزير، أو تشرف عليها بحكم منصبها كنائب لوزير الصحة والسكان للسكان، والمعنية رسميا بالإشراف على مجلسي السكان والطفولة والأمومة، وبشكل شبه يومي».

المصدر | المصرى اليوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية