الأهلي يكشف مفاجأة مدوية عن "الصفقة العالمية"

الإثنين , 15 يناير 2018 ,4:29 م , 4:29 م



كشف شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأهلي، حقيقة ما تردد في الآونة الأخيرة، عن سعي الأحمر للتعاقد مع لاعب عالمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الفترة الأخيرة شهدت تردد أنباء تفيد بأن الأهلي يسعى للتعاقد مع لاعب عالمي، بمساعدة تركي آل شيخ، رئيس الهيئة الرياضية السعودية.

وقال فؤاد، في تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "كل ما تردد في الفترة الماضية بشأن تعاقد الاهلي مع لاعب عالمي، غير صحيح".

وتابع: "الأهلي لديه طقوس وعادات وجميعنا نسير نحو هذا المبدأ، ولجنة الكرة لديها العديد من الاجتماعات، ولم تستقر على حسم ملف التعاقدات حتى الآن".

وتأتي تصريحات المتحدث الإعلامي للأهلي، متناقضة لما قاله حسام البدري، المدير الفني للأهلي، عقب مباراة كأس السوبر، الذي أشار خلالها اقتراب التعاقد مع لاعب مميز للغاية.

كما صرح سيد معوض، المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، أن "اللاعب العالمي" سيكون قريبًا في الأهلي، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، متمنيًا أن يظهر بمستوى مميز، رافضًا الكشف عن هويته أو مركز لعبه.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي، بقيادة حسام البدري، إلى التعاقد مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات.

الأهلي توج مؤخرًا ببطولة كأس السوبر، على حساب المصري البورسعيدي، بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم بملعب هزاع بن زايد بالإمارات، لتكون أولى البطولات في عام 2018.

وكان حسام البدري، قد أكد حاجة الفريق لتدعيمات خلال "الميركاتو الشتوي"، على رأسها التعاقد مع لاعب قلب دفاع.

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية