رد ناري من حسام البدري على تصريحات شوبير بشأن رفض صفقة "كينو" في الأهلي

الأربعاء , 10 أكتوبر 2018 ,3:46 م , 3:46 م



رد حسام البدري رئيس جهاز العمل بنادي بيراميدز إف سي "الأهرام" على الأخبار التي ترددت في الفترة الأخيرة، بشأن رفضه التعاقد مع البرازيلي كينو عندما كان متوليًا القيادة الفنية للقلعة الحمراء. 

ورحل حسام البدري عن القيادة الفنية للأهلي، في شهر مايو الماضي، عقب الخسارة من كمبالا الأوغندي بهدفين دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية، للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الإعلامي أحمد شوبير قد صرح صباح اليوم، أن حسام البدري رفض ضم كينو للأهلي عندما عرض عليه من أحد أهم المحبين للنادي.

وقال البدري خلال تصريحات نقلها مراسل "بطولات": "ما يتردد حول رفضي التعاقد مع البرازيلي كينو خلال فترة تدريبي للقلعة الحمراء غير صحيح".

وأضاف: "أرفض الدخول في مهاترات رخيصة يرددها أحد الأشخاص والذي يحاول تضليل الرأي العام وقلب الحقائق وترويج شائعات ليس لها أساس من الصحة، لأنني لن أقبل إطلاقا أن يزايد أحد مهما كان على حبي لكيان النادي الأهلي".

وتابع البدري: "لم أرفض كينو، وتم عرضه ضمن مجموعة كبيرة من الأجانب خلال الجلسة التي حضرها هذا الشخص الذي يروج الشائعات، رغم وجوده وقتها بدون أي صفة".

وأكمل: "نفس هذا الشخص حاول أن يهاجمني بالتعاقد مع المغربي وليد أزارو والاعتماد عليه بشكل أساسي والآن يتغنون باللاعب وكذلك إصراري على إعادة أيمن أشرف وإسلام محارب ومحمد الشناوي".

وأشار البدري، إلى أنه لا يهمه هذه المحاولات الرخيصة لإيمانه الكبير بأن الجماهير الواعية لن تنساق وراء هذه الحملة المغرضة وستقدر حجم المجهود الذي بذله في كل مراحل عمله ليحقق الأرقام القياسية غير مسبوقة في ولايته الماضية.

جدير بالذكر أن كينو البالغ من العمر 29 عامًا ساهم في إحراز 5 أهداف في الدوري المصري، بجانب هدفين في مسابقة كأس مصر منذ انتقاله إلى بيراميدز.

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية