نجم إنجلترا السابق: محمد صلاح وبوجبا يعانيان من نفس المشكلة

الإثنين , 15 أكتوبر 2018 ,3:06 م , 3:06 م



أرجع الإنجليزي "بول آينس" نجم منتخب إنجلترا السابق، تراجع مستوى الثنائي الدولي الفرنسي "بول بوجبا" لاعب مانشستر يونايتد والمصري "محمد صلاح" نجم ليفربول؛ إلى المشاركة في كأس العالم. 

وانفجر "صلاح" مع الريدز الموسم الماضي عقب انضمامه لحُمر الميرسيسايد قادمًا من اي سي روما الإيطالي، محرزًا 44 هدفًا وتوج هدافًا الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن تراجع أداء هداف البريميرليج في الموسم الماضي، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط مع الريدز في 11 مباراة، بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وقال آينس في تصريحات لصحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية: "محمد صلاح يكافح هذا الموسم، لكنه لا يزال لاعب رائع، ولا يُمكن ابعاده عن التشكيل الأساسي، يجب أن يبقى الثلاثي صلاح وماني وفيرمينو معًا".

وأضاف: "صلاح أصيب في نهاية الموسم الماضي، وربما لم يكن لائقًا بشكل كامل عندما لعب مع منتخب مصر في كأس العالم، على العكس بوجبا كان رائعًا مع فرنسا، لكنه لم يكن مثيرًا للإعجاب مع مانشستر يونايتد".

وواصل لاعب مانشستر يونايتد السابق: "هذا يُمكن أن يكون بسبب كأس العالم، لقد لعبت من قبل في هذه البطولات، واللعب يستزف اللاعبين، ومن الممكن أن يكونوا مرهقين".

وأنهى بول والذي سبق له اللعب في ليفربول: "الارهاق البدني قد يكون سبب تراجع أداء صلاح، وربما بوجبا كذلك أيضًا".

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية