‏"بطل عادي" فيلم جديد لمحمد رمضان مع "العدل جروب"‏

الأربعاء , 24 أكتوبر 2018 ,4:31 م , 4:31 م



يبدأ الفنان محمد رمضان خلال الأيام المقبلة التحضير لبطولة فيلم جديد من إنتاج شركة "العدل جروب"، ويحمل الفيلم اسم "بطل عادي"، وهو التعاون الثاني له مع شركة العدل جروب وشهد التعاون الأول بطولة مسلسل "نسر الصعيد" في رمضان 2018.

فيلم "بطل عادي" من تأليف الكاتب محمد العدل، وإخراج ماندو العدل، وأعلن "ماندو" عن الفيلم عبر نشر صورة له مع طاقم العمل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور "انستجرام" وعلق عليها قائلًا: "قريبا ان شاء الله فيلم بطل عادي.. يا كريم يا رب".

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان السنيمائية هي فيلم "الديزل" وشاركه البطولة فتحي عبد الوهاب وتامر هجرس، وياسمين صبري وهنا شيحة، وهو من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان.

وشارك محمد رمضان في رمضان الماضي بمسلسل "نسر الصعيد" وهو من بطولة وفاء عامر، وسيد رجب، ودرة، والراقصة دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها أبو عوف، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، ومن إنتاج جمال العدل، وإخراج ياسر سامى.

ويجسد رمضان خلال نسر الصعيد دور ضابط صعيدي يدعى "زين" ويحصل على حب الجميع في منطقته، وهو بمثابة القدوة في جميع المجالات، حتى يعاني من الخيانة من بعض الأفراد المقربين له وتتصارع الأحداث لتصل إلى حرب بينه وبين أعدائه.

وجسد رمضان في فيلم الديزل دور الدوبلير "بدر الديزل"، الذي يعيش فى حارة شعبية، وتحدث الكثير من المواقف، وتتوالى الأحداث حتى يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد" وتعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتوالى الأحداث عندما تتعرض عفاف للقتل ويقرر الانتقام لها من المتسببين في موتها.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية