شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب: "إنت الحلم اللي اتحول حقيقة‏"‏

الخميس , 25 أكتوبر 2018 ,4:38 م , 4:38 م



وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة مميزة لزوجها الفنان حسام حبيب تؤكد حبها الكبير له وتكشف على الأجواء الرومانسية التي تعيشها في الفترة الحالية.

وقالت شيرين في الرسالة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام: "إنت الحلم اللي اتحول حقيقة، ولما ببص للقمر بشوفك، بهديلك نجاح الألبوم دة ومش لاقية كلام يتقال غير إني حلمت بيك، حسام يا روحي بحبك".

يذكر أن شيرين طرحت أمس ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "نساي" ويضم 12 أغنية هم "الوتر الحساس"، "ياريتها جت"، "بحبك من زمان"، "حبه جنة"، "كدابين"، "تاج راسك"، "زمان"، "ضعفي"، "كلام عينية"، "بياعين الصبر"، "نساي"، "طيبة وجدعة".

وتعاونت شيرين مع عدد من أهم الشعراء على الساحة الغنائية في ألبوم "نساي" وهم سعود الشربتلي، أمير طعيمة، محمد رفاعي، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، كما اعتمد الألبوم على مجموعة من الملحنين هم خالد عز، مدين، إيهاب عبد الواحد، تامر علي".

كانت شيرين قد اعتمدت على طريقة مبتكرة في الترويج لألبومها الجديد من خلال طرح كلمات أحد اغاني الألبوم طالبة من الجمهور تحديد اسم لها، وفي خلال ساعات قليلة حازت الأغنية على مليون مشاهدة وبالفعل اختار الجمهور اسم الاغنية وهو "تاج راسك".

وتتناول أغنية "تاج راسك" المعاناة التي تمر بها المرأة والتحكمات التي تضطر إلى تحملها، وتدعو إلى التحلي بالقوة وتقدير المرأة لنفسها ورفض كافة أشكال التسلط التي قد يمارسها الرجل، حتى وإن كانت تجمع بينهما علاقة زوجية، ومن أبرز كلمات الأغنية "وقبل أما امشي فيه كلمة أخيرة عايزة اقولهالك انا مش جارية ولا عبدة انا ستك وتاج راسك".

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية