حلا شيحة تعود إلى كندا بعد زواج أختها وعدم تلقيها عروض فنية

الخميس , 25 أكتوبر 2018 ,4:58 م , 4:58 م



عادت الفنانة حلا شيحة إلى زوجها وأطفالها في كندا، بعد مجيئها إلى القاهرة لمدة أسبوع فقط، لحضور عقد قران شقيقتها هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس.

وقد ذكر مصادر مقربة من حلا شيحة، تؤكد عدم تلاقيها أي عروض فنية حتى الآن، من وقت ما أعلنت خلعها للحجاب والعودة إلى التمثيل، بعد غياب طويل استمر لأكثر من 10 سنوات.

وكان تواجد حلا في مصر، لإمكانية تلقي أعمال فنية بسهولة، واختيار عمل تعود به إلى التمثيل بعد الغياب الطويل، وعندما لم تتلقى أي عروض، سافرت إلى زوجها وأطفالها مرة آخرى.

وكانت عودة حلا إلى مصر بمفردها دون أصطحاب زوجها أو ابنائها، لارتباطهم بالدراسة هنا، وفي حال تلقيها عروض، سوف تنظم وقتها وتقسمه بين مصر وكندا، بحيث لا تغيب عنهم كثيرًا.

والجدير بالذكر، أن الفنانة حلا شيحة فاجأت الجميع، بتخليها عن النقاب والحجاب وإعلان عودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد غياب دام 12 عامًا، وبعدها دشنت حسابًا رسميًا جديدًا لها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، لتتواصل به مع جمهورها، وبدأت في نشر صور لها دون حجاب، وفترة قليلة وحذفت جميع الصور دون سبب واضح.

ومن ناحية آخرى، قد عقدت الفنانة هنا شيحة والفنان أحمد فلوكس قرانهما، منذ أيام، في احتفال عائلي صغير دون إقامة حفل زفاف وذلك بعد النفي المتكرر من الجانبين لوجود أي علاقة عاطفية تجمعهما.

وهنأت الفنانة حلا شيحة العروسين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور انستجرام، حيث نشرت صورة من عقد القران وعلقت عليها قائلة:"مبروك كتب الكتاب هنونة قمري وأحمد الجميل بالتوفيق دايماً يا رب وتكونوا أسعد الناس".

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية