مي حلمي تتعاقد على تقديم برنامج جديد في أول ظهور لها بعد أزمة زفافها

الثلاثاء , 30 أكتوبر 2018 ,2:46 م , 2:46 م



ظهرت الإعلامية الشابة مي حلمي، لتخبر جمهورها بأول خبر سعيد في حياتها بعد أزمة زفافها على المطرب محمد رشاد، الذي تم إلغائه قبل ساعات من إتمامه، وذلك وفق لما وصفته، فقد تعاقدت مي مع إحدى القنوات لتقديم برنامج اجتماعي جديد.

ونشرت مي حلمي صورة لها أثناء التعاقد على برنامجها الاجتماعي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلة: "وجه الوقت اللى أقولكم خبر حلو، اتعاقدت على برنامج جديد مختلف عن الكورة تماما، لأول مرة هتشوفونى فى برنامج اجتماعى، ضحك وتمثيل وبيناقش مشاكلنا وقضايا المرأة والرجالة كمان فى قناة جديدة وكبيرة ومحترمة".

وأكملت مي: "على قد ما كنت خايفه، على قد ما من أول حلقة فرحت واتبسط بكل الناس اللى موجودة فى القناة وزمايلى وكل حاجة الحمد لله، صورنا أول حلقات خلاص هيتعرض خلال الأيام اللى جايه، ودى أول حاجة اتعلمتها انى أقول الحاجة بعد ما أعملها أو الأوقع بعد ما خلصت تصوير".

وتابعت: "أما اسم القناة هسيبكم تخمنو لحد مايتزاع البرومو اللهم لك الحمد، مين هيقول مبروك؟".




ومن ناحية أخرى، يذكر أنه كان من المقرر إقامة حفل الزفاف في فندق "مينا هاوس" بمنطقة الأهرامات، وبعد حضور المعازيم من أهل الطرفين، تفاجأ الجميع بغياب العروسين، ليخرج بعدها خبر إلغاء الحفل والإنفصال، بسبب حدوث خلاف بين الطرفين، وكانت مي قد ارتدت فستان الزفاف، قبل حدوث خلافات التي أدت إلى إلغاء حفل الزفاف والإنفصال.

والجدير بالذكر، أن محمد رشاد ومي حلمي قد ارتبطا بعد قصة حب كبيرة، توجت رسميًا في شهر ديسمبر من العام الماضي، ليفاجأ الجميع على مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر خطبتهم.



المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية