كارتيرون يتوجه بطلب للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي في النهائي الإفريقي

الأربعاء , 31 أكتوبر 2018 ,2:20 م , 2:20 م



تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني النادي الأهلي، عن المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 

ويستضيف الأهلي فريق الترجي التونسي على استاد برج العرب يوم الجمعة المقبل في ذهاب نهائي البطولة القارية.

وقال كارتيرون خلال تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: "أتعامل مع مواجهتي الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أنهما مباراة من 180 دقيقة، وأثق في اللاعبين ورغبتهم في بذل أقصى جهد داخل الملعب، وعدم التقصير خلال المواجهتين".

وأشار كارتيرون إلى أن إقامة مباراة الذهاب على استاد برج العرب لا تعني له الكثير ولا تشغله، وأنه لا ينظر لملعب مباراة الذهاب أو العودة ولكن كل تفكيره خلال الفترة الماضية كان منصبًا على أن الأهلي سيلعب 180 دقيقة في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المدير الفني، أن وجود الجماهير في المدرجات في مباراة الذهاب دافع قوي وحافز للاعبين؛ من أجل تحقيق أفضل نتيجة ممكنة، وأنه دائما ما يعتبر جماهير الأهلي شريكا في الانتصارات التي تحققت، وأنها تستحق الأفضل، وتعهد أن يقدم الفريق مباراة قوية تليق باسم وتاريخ النادي.

كما طالب المدرب الفرنسي اللاعبين بعدم النظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين قبل المباراة التي تجمع بينهما على استاد الجيش ببرج العرب، والتعامل مع مواجهتي الترجي على أنهما أول مباراة تجمع بين الفريقين، وأن عليهم أن يقدموا أفضل ما لديهم؛ من أجل الفوز باللقب بعد الوصول إلى المباراة النهائية في دوري الأبطال.

وأوضح: "وصول الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا جاء بفضل الكثير من العوامل التي ساهمت في تحقيق ذلك، ولكن في نفس الوقت الفريق دائماً ما ينظر إلي الفوز بالألقاب في جميع البطولات وليس الوصول للنهائيات".

وجدد باتريس كارتيرون، ثقته في قدرة لاعبيه ورغبتهم في إسعاد جماهير النادي، وأنه حاول مع جهازه المعاون التحضير جيداً لهذه المواجهة؛ لتجهيز جميع اللاعبين على المستوى الفني والبدني والنفسي.

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته: "كامل الاحترام لفريق الترجي كمنافس وصل إلى نهائي البطولة، الأهلي دائماً يحترم المنافسين".

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية