هذه الأمور لا تخفيها عن زوجك لتستمتعوا بحياة سعيدة ‏

الأربعاء , 31 أكتوبر 2018 ,2:30 م , 2:30 م



يوجد مجموعة من الأمور لا تخفيها عن زوجك لتستمتعوا بحياة سعيدة، فهناك بعض الامور من المفضل مشاركتها مع زوجك لكي يشعر كل طرف منكما بأهمية وجوده في حياة الطرف الآخر، تعرفي معنا من خلال التقرير التالي على مجموعة من أهم وأبرز الأمور التي يجب أن تخبريها لزوجك كي تتمكني من الحصول على حياة زوجية سعيدة خالية من التعقيدات، وتستمتعا بكل يوم وكأنه اليوم الأول لزواجكما.

- لا تخجلي من مشاعرك:
حاولي دائمًا أن تشاركي زوجك مشاعرك دون أن تشعري بالخجل، فالرجل طبيعته تختلف كثيرًا عن المرأة فهو لا يفترض كيف تشعرين بعكس أي امرأة فهي قد تكتشف ما يشعر به الرجل بمجرد نظرة واحدة له، لذا احرصي على إخبار زوجك بما تشعرين لكي يزيد القرب بينكما.

- اعترفي له بما يقلقك:
إذا كنتِ تشعرين بالخوف من شيء ما أو القلق، فعليك أن تخبري زوجك بكل ما يشغل بالك حتى لا تعاني من الآثار المترتبة على الكتمان والتي قد تسبب توتر في العلاقة بينك وزوجك، لذا شاركيه جميع ما تشعرين به من خوف وقلق وارتباك وحاولا أن تجدا حلًا مناسب للتخلص من كافة المخاوف.

- شاركيه خططك المستقبلية:
إذا كان لديك مجموعة من الطموح والأحلام التي ترغبين في تحقيقها في المستقبل فمن الرائع أن تخبري زوجك بها حتى وإن كانت في نظرك بسيطة ولا تحتاج إلى إخبار أي أحد عنها، لأن التحدث من شأنه أن يمدك بطاقة إيجابية تمكنك من تحقيق أحلامك بسهولة.

- التحدث عن الرغبات الحميمة:
لا تخجلي من أن تخبري زوجك برغباتك في العلاقة الحميمة لأن ذلك من شأنه أن يساعد على إشباعك جنسيًا أنت وزوجك، ويجعل كل طرف يحصل على علاقة جنسية متكافئة مليئة بالحب والحيوية والدفء.

- مشاركة لحظات المرح:
إذا كنتِ تريدين التقرب من زوجك فعليك مشاركته لحظات المرح كما تشاركيه لحظات الحزن لتستمتعا بكل شيء جيد في الحياة ويشعر كل منكما بأنه يشارك الآخر كل لحظة ممكنة ولا تختص المشاركة بالحزن فقط.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية