رجال من أوساط الفن المختلفة.. ما لا تعرفه عن أزواج "الشحرورة"

الإثنين , 26 نوفمبر 2018 ,2:47 م , 2:47 م



ما لا تعرفه عن أزواج "الشحرورة"، الفنانة صباح تعددت الألقاب والمسميات من صبوحة للشحرورة ولكن يبقى اسمها الأصلي وهو "جانيت جرجي فغالي"، تميزت في حياتها الفنية وعُرفت بتألقها في التمثيل والغناء ولها أعمالها البارزة حيث شاركت في بطولة العديد من الأدوار الرائعة.

ومثلما كان مشوارها الفني حافل بالإنجازات والنجاحات؛ أيضًا مشوار حياتها مليء بالأحداث، حيث عُرفت صباح بتعدد أزواجها سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، ليصل عدد أزواجها لـ 9 تقريبًا، ويوجد آراء أخرى تقول أنها زادت عن هذا العدد.

تَعتبر صباح أن كثرة زواجها كانت لأنها لا تقبل بعلاقة غير شرعية أو محرمة فكانت ترى أن الزواج أفضل حل، وقالت أنها ساعدت أزواجها كثيرًا وأحبتهم بصدق شديد، لكن أزواجها لم يحبوها بنفس القدر واعتبروها مصدر للمال "مدام بنك" وأن معظمهم قاموا بخيانتها ولكنها تقول أن أكثرهم حبًا لها كان يوسف حمود.

"الشحرورة" المحبة للحياة..لماذا لم يحالفها الحظ في الامومة

أبرز زيجات الفنانة صباح:

1- نجيب شماس:  

الزوج الأول لصباح، وكان تقريبًا في عمر والدها، تجوزت به في سن الثامنة عشرة بعدما أكملت السن القانوني وكان السبب هو التخلص من قيود وسيطرة الأب والتحكم، ولكنه لم يكن أقل من والدها في ذلك، أنجبت منه ابنها الوحيد "صباح"، قرر شماس الانتقال لطرابلس والإقامة فيها ولكن صباح لم تحب ذلك، لهذا قررت أن تطلب الطلاق حين أراد منعها من السفر للقاهرة لتصوير أحد افلامها، استمر زواجها لمدة 5 سنوات، بعد الانفصال رفض "شماس" السماح لها برؤية ابنها فلجأت للرئيس سليمان فرنجيه وساعدها على حل تلك المشكلة.


صباح وزوجها نجيب شماس

2- خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود:

نشأت بينهم قصة حب، ودامت تلك العلاقة أسابيع، بعدها تم الانفصال بسبب رفض صباح للاعتزال، ورفض أسرة الأمير لها.

3- أنور منسي:

تعرفت صباح على عازف الكمان أنور منسي وتجوزت منه ثم أنجبت بنتها هويدا، ويقال أنها اختارت اسمها من أغنية يا "هويدا هويدلك" وتم انفصالهم بعد زواج دام 4 سنوات لادمانه القمار.

صباح وأنور منسي

4- أحمد فراج:

تعرف عليها وتزوجها المذيع المصري أحمد فراج وظهر معها في فيلم "امراة وثلاثة رجال"، لكن حدثت خلافات بينهم بسبب اختلاف طبيعة شخصية كل منهم، هو متدين وهي ممثلة ومغنية، وكان يريدها أن ترتدي الملابس الواسعة وتبعد عن تقديم أي أدوار ساخنة أو بها دلال أو رقة ولكنها لم تتحمل غيرته وقررا الانفصال بعد 3 سنوات زواج، وقالت صباح وقتها: "أخلاق أحمد وطباعه تختلف عن أخلاقي وطباعي، وحاولت أن أوفق بين ما يريده هو وما أريده ولكن كانت هذه هي النتيجة".

صباح وأحمد فراج

5- رشدي اباظة:

تم عقد الزواج في المحكمة الشرعية ببيروت، وكان الخبر بمثابة مفاجئة للجميع، كان الزواج والطلاق بشكل غير مفهوم، هذا لأن صباح سافرت للمغرب بعد يومين من زواجها لاحياء بعض الحفلات وبعد عودتها طالبت بالطلاق، وقالت صباح أن الطلاق تم لإسراف رشدي في الشرب، كما قالت أنها كانت تحبه جدًا.

صباح ورشدي اباظة

6- يوسف شعبان

تزوجت صباح من الممثل المعروف يوسف شعبان واستمر الزواج لمدة شهر.

صباح ويوسف شعبان

7- يوسف حمودة:

تجوزت منه صباح وهو كان نائب برلماني، ووجدت فيه الشخص المحب والمساعد لها، ولم يعطلها عن استكمال مشوارها الفني لذلك تقبلت القيود التي فرضت عليها، وتم الطلاق بعد انشغال كل منهم في حياته بعد زواج عامين.

صباح ويوسف حمودة

8- وسيم طبارة:

من نجوم الفريق الموسيقي السيغال، تعرفت عليه و تكونت قصة حب بينهما حاولت صباح في البداية رفضها، وبعدها تم الزواج ولكن بعد 5 سنوات تم الانفصال لتقول صباح، "اكتشفت أخيراً أن وسيم بات يهتم بنفسه أكثر مما يهتم بي، وأن الحفلات المسرحية التي أقيمها هنا وهناك لم تعد من اختصاصي انما من اختصاص وسيم، وأن طموحه الفني لم يعد يكفيه، بل يريد أن ينطلق انطلاقة عالمية في الاخراج".

صباح ووسيم طبارة

9- فادي قنطار:

الفنان فادي قنطار راقص بالفرقة اللبنانية للفنون الشعبية وكان أيضًا ممثل ومطرب وكان أصغر منها بحاولي 18 سنة وهوجمت كثيرًا بسبب ارتباطها به خصوصًا الاعلام اللبناني واستمر زواجها منه لـ 20 سنة، وقالت أنه كان غلطة لن تسامح نفسها عليها.

صباح وفادي قنطار

لم يتم الاتفاق على عدد أزواج الفنانة صباح ولكن بشكل كبير ما تم ذكرهم هم أكثر ما تم الاتفاق عليم.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية