أول بطولة لإيمي سمير غانم في دراما رمضان 2019.. و"الرداد" ينفصل عنها فنيًا

الإثنين , 26 نوفمبر 2018 ,2:58 م , 2:58 م



تعاقدت الفنانة إيمي سمير غانم على أول بطولة مطلقة لها في الدراما التلفزيونية في شهر رمضان 2019، ولم يستقر على اسم المسلسل بعد، ولم يتم اختيار أبطال العمل بالكامل.

وفي مسلسل إيمي لرمضان القادم لم يشاركها فيه زوجها الفنان حسن الرداد، حيث اعتاد الثنائي على الظهور معًا في أكثر من عمل فني بالفترة الأخيرة، وأخرهم مسلسل "عزمي وأشجان"، في الإطار الكوميدي.

بينما يسجل حسن الرداد غياب في دراما رمضان 2019، واكتفى بالتركيز في تحضير فيلمه الجديد، الذي لم يستقر على اسم له حتى الآن، ولكنه قرر الابتعاد عن الكوميديا حتى لا يكرر نفسه.

وينتظر الفنان حسن الرداد في الفترة الحالية انتهاء السيناريست مصطفى حمدي من كتابة سيناريو فيلمه الجديد، المقرر تصويره الفترة المقبلة، حيث تم الاتفاق مع صناع العمل على بدء التصوير منتصف الشهر المقبل بعد تسلم النسخة النهائية من السيناريو.

وقرر الفنان حسن الرداد أن يكون فيلمه القادم من نوعية التراجيدي الأكشن، وهذا سبب تواجده في صالة الألعاب الرياضية طوال الفترة الماضية.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل عزمي وأشجان

والجدير بالذكر، أن آخر مسلسل جمع بين الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد كان "عزمى وأشجان"، وشارك فى بطولته إلى جانب الثنائي حسن الرداد وايمى سمير غانم، كلًا من الفنان الكبير سمير غانم، رجاء الجداوي، نسرين أمين، محمد ثروت، بدرية طلبة، بيومي فؤاد، ملك قورة، محمد سلطان، والمطرب الشعبي محمود الليثي، ومن تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج إسلام خيري.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية