أغرب الإطلالات المثيرة للجدل في حفل افتتاح القاهرة السينمائي

الإثنين , 26 نوفمبر 2018 ,3:05 م , 3:05 م



في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، اختار الجميع أبرز إطلالة ليظهروا بها في هذا الحدث العظيم الذي ينتظره الجميع من العام للعام، فقد ظهر النجوم والنجمات بإطلالات مميزة، وجاء بعضها لافت جدًا للأنظار بسبب غرابته، ومن خلال التقرير التالي نرصد لكم أغرب الإطلالات المثيرة للجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين.

 

أغرب الإطلالات المثيرة للجدل في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ40:

رانيا يوسف:

تعتبر إطلالة الفنانة رانيا يوسف من أغرب الإطلالات التي ظهرت خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أطلت ببدلة سوداء ورابطة عنق بنفس اللون، كما ارتدت "طاقية" تشبه تلك الخاصة بمايكل جاكسون، وكان الأكثر غرابة هو وجود ذيل أسود طويل بجانب البدلة.

سما المصري:

كما اعتادت الراقصة الاستعراضية سما المصري الظهور بإطلالة غريبة الأطوار لتلفت الأنظار إليها، فقد ظهرت في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين بزي فرعوني من اللون الأبيض، وعلى رأسها تاج فرعوني مُطرز، وكان التعليق الأبرز لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، على إطلالتها الغريبة في المهرجان: "نفرتيتى الدرب الأحمر".

وقد انتقد عدد من خبراء الأزياء إطلالة "سما" بالزي الفرعوني، مؤكدين أن مهرجان القاهرة السينمائي ليس حفلة تنكرية لتأتي بهذا الزي، بالإضافة إلى أن تصميم الفستان كان ردئ جدًا وتم استخدام قماش رخيص الثمن، كما أن الإكسسوارات جاءت مقلدة بشكل سيء وواضح.

أما بالنسبة للمكياج كان غير مناسب لملامح وجهها، بالإضافة لتصفيفة شعرها التي جائت بشكل عشوائي غير موفق.

فيفي عبده:

جائت إطلالة فيفي عبده في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي غريبة وغير متوافقة مع طبيعة جسمها، حيث ارتدت فستانًا طويلًا بأكمام طويلة ومنفوشة وذيل طويل، يشبه تفصيلة "الميرميد"، وكان واسعًا بعض الشيء من الأعلى وبدءًا من منطقة البطن أصبح ضيق، مما أبرز بعض البروز في منطقة البطن.

بالإضافة إلى أن لونه لم يكن مناسبًا لها، والذي كان كله باللون الذهبي اللامع، بالإضافة إلى اختيار حقيبة يد ضخم باللون نفسه، والحذاء أيضًا من نفس اللون.

وبالنسبة للمكياج، اعتمدت على شكل عيون "سموكي" وآيشادو لامع وأحمر شفاه باللون الكاشمير الداكن، وكان من الأفضل اختيار لون شفاه بألوان "النيود" الهادئة.

عمرو سعد:

دائمًا ما يلفت الفنان عمرو سعد أنظار الجميع من خلال إطلالته في المهرجانات الفنية، فقد ظهر هذه المرة ببدلة زرقاء لامعة، مع نظارة شمسية، وكان قد ظهر بنظارة شمسية أيضًا في مهرجان الجونة في دورته الثانية.

نور:

أما الفنانة نور فقد ظهرت بفستان من اللون الفوشيا غريب الأطوار، حيث تميز بمجموعة ثنايات كبيرة وضخمة وغير ملائمة مع جسمها، كما أن قصة الفستان غريبة، ولم يحذ على إعجاب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

شيرين رضا:

وكان من الغريب أن تظهر شيرين بإطلالة لم تلقِ إعجاب الجميع، فظهرت خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفستان ذهبي مُطرز بالكامل، وتعرضت للنقد من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

بوسي شلبي:

ظهرت الإعلامية الكبيرة بوسي شلبي بفستان من اللون الفضي وظهر بشكل غريب بعض الشيء، وغير مناسب، حيث تعرضت للنقد من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، بدأ أمس 20 نوفمبر وستستمر فعالياته حتى 29 نوفمبر، وقد حضر حفل افتتاح المهرجان عدد كبير من النجوم أمثال: ليلى علوي، حسين فهمي، وأمينة خليل، وأحمد وفيق، وصبا مبارك، ولقاء الخميسي، ودرة، وهاني رمزي، وهشام ماجد، وشيكو، ولبلبة، وأحمد الفيشاوي، ومحمد رمضان، ومصطفى فهمي، ويسرا، وأروى جودة، وإنجي المقدم، وياسمين رئيس، ويوسف شريف رزق الله، المدير الفني للمهرجان، والمخرجة هالة خليل، والسيناريست تامر حبيب، ومصطفى فهمي، والمخرج مجدي أحمد علي، والمخرج يسري نصر الله، بالإضافة إلى محمد حفظي رئيس المهرجان.

كما حضر عدد من الوزراء، من بينهم غادة والي وزيرة التضامن، ورانيا المشاط وزيرة السياحة، وهالة السعيد وزيرة التخطيط.

وافتتح حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة المصرية، وتناوب على تقديم الحفل كلًا من سمير صبري وماجد الكدواني وشيرين رضا.

 

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية