محمد سعد يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد.. وسمير صبري يشارك في الفيلم

الأربعاء , 28 نوفمبر 2018 ,3:56 م , 3:56 م



بدأ الفنان محمد سعد تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد، والذي يحمل اسم "محمد حسين"، مع باقي أبطال وصناع العمل، وبحضور منتج العمل أحمد السبكي ونجله المخرج والمنتج كريم السبكي.

تم تصوير المشاهد الأولى من فيلم "محمد حسين" في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، على أن يستمر التصوير هناك لمدة أيام، وبعدها ينتقل أبطال العمل إلى التصوير في ديكور آخر مخصص للفيلم.

ومن المقرر أن ينافس محمد سعد بفيلمه الجديد "محمد حسين" في موسم عيد الفطر المقبل.

محمد سعد يبدأ تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد

وقد تعاقدت الشركة لمنتجة للفيلم مع الفنانة فريال يوسف والفنانة مي سليم، على أن يكونوا الأبطال النسائية أمام النجم محمد سعد في فيلمه الجديد.

ويشهد فيلم "محمد حسين" عودة للفنان القدير سمير صبري بعد غياب سنوات طويلة عن التمثيل، فقد تم التعاقد مع سمير صبري للمشاركة في الفيلم.

فيلم "محمد حسين" بطولة النجم محمد سعد والفنان الكبير سمير صبري وفريال يوسف ومي سليم ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وويزو وحمدي الوزير، ومن إنتاج أحمد السبكي، وتأليف الدكتور شريف عادل، وإخراج محمد على.

وتدور أحداث فيلم "محمد حسين" في إطار كوميدي حول سائق يتعرض للكثير من المواقف الكوميدية التي تؤثر في شخصيته وفي حياته بشكل عام، وتنشأ علاقة حب بينه وبين إحدى المترددات على الجراج، ولكنها علاقة حب من طرف واحد.

 

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية