دي فرانشيسكو: افتقدنا للخبرة أمام يوفنتوس وهذه الإيجابيات خرجنا بها من المباراة

الاحد , 23 ديسمبر 2018 ,8:23 ص , 8:23 ص



يرى أوزيبيو دي فرانشيسكو ، المدير الفني لفريق روما ، أن نقص السبب وراء خسارة فريقه أمام يوفنتوس، في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالدوري الإيطالي. 

يوفنتوس حقق الفوز بهدف نظيف على روما في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة 17 من الدوري الإيطالي للدرجة الاولى على ملعب أليانز ستاديوم.

موقع "فوتبول إيطاليا" نقل تصريحات المدرب الإيطالي، حيث قال "نحن نفتقر للخبرة وهذا السبب وراء خسارتنا من يوفنتوس".

وأضاف "كنا متوترين للغاية وغير آمنين في الشوط الأول، في الشوط الثاني سيطرنا على الكرة واستطعنا أن نهدد مرمى يوفنتوس، وكانت لدينا بعض الكرات الخطيرة، ولكن الفارق بيننا ان يوفنتوس يعرف كيف يسجل وهذا ما حدث".

وأكد "أردت خلق مزيداً من الكثافة في وسط الملعب، وهو ما جعل كولاروف يحصل على فرصة التقدم في الشوط الثاني، وفي وقت من المباراة كنا الأفضل وقدمنا أداءً جيداً".

وأشار "الإيجابيات التي خرجنا بها من هذه المباراة، الرغبة والوقوف على الكرة والإلتحامات الجسدية التي استطعنا ان نتفوق فيها، ولكن افتقرنا للخبرة كما قلت، خاصةً في إنهاء الهجمات".

وعن باتريك شيك، الذي فشل في احداث أي خطورة حقيقية على مرمى يوفنتوس، قال دي فرانشيسكو "كنا نتوقع منه المزيد، لم يكن الأمر سهلاً عليه أمام يوفنتوس، كان بإمكانه التصرف بشكل أفضل في أكثر من كرة، ولكن في النهاية لم يستطع ذلك".

واختتم "علينا التحسن في المباريات المقبلة، باتريك ليس وحده من سيتحسن، جميعنا لابد وأن نبني على هذه المباراة ما هو قادم".

روما يحتل المركز العاشر برصيد 24 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان صاحب المركز الرابع.

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية