رجل برج الدلو والحب.. عقلاني ويقدس الروابط الأسرية

الإثنين , 24 ديسمبر 2018 ,8:40 ص , 8:40 ص



رجل برج الدلو والحب، برج الدلو هو البرج الحادي عشر، وتمتد فترته من 20 يناير إلى 18 فبراير، ويمتاز رجل برج الدلو بشخصية مستقلة وذكية جدًا وطموحة، كما أنهم معرفون بأنهم متقلبي المزاج وغير متوقع أفعالهم، ولا يقدر أحد أن يخمن بماذا يفكر، ويصعب أن يصرح رجل برج الدلو بمشاعره للآخرين، ورجل بمثل هذه الصفات لا يتوقعه أحد عند دخول علاقة عاطفية، ومن خلال الموضوع التالي نوضح لكم بعض صفات رجل برج الدلو في الحب.

رجل برج الدلو والحب:
- يتميز رجل برج الدلو بأنه عاطفي وعاشق لحالة الحب، ولكن لأنه عقلاني يبدأ بالتفكير جيدًا قبل الدخول في أي علاقة، ولا يفصح عن مشاعره بسهولة أبدًا، وإذا بادرته حبيبته بالإفصاح عن مشاعرها يشجعه هذا ويفصح هو الآخر عن مشاعره، ولكن لن يبادر هو بالإفصاح عما يشعر بسهولة هكذا.

- يعصب على رجل برج الدلو الالتزام في العلاقات العاطفية، ولكن إذا أحب بصدق يسعى لتحقيق هدفه بالتقرب منها والزواج منها.

- يرفض شعور أن يتحكم به أحد، لذا فهو دائمًا ما يهرب من الإرتباط والدخول في علاقات عاطفية، فرجل الدلو مُحب للحرية ويبعد عن أي شيء يقيد حريته حتى وإن كان هذا الوقوع في الحب.

- لا يثق رجل الدلو كثيرًا في مشاعره، ودائمًا ما يحركه عقله.

- يدخل رجل الدلو في علاقة حب رائعة مع مواليد الأبراج النارية، كبرج القوس والحمل والأسد، وذلك لأنهم ينبهرون بشجاعة هذه الأبراج.

- رجال برج الدلو يتميزون بالمرح وحبهم للمزاح والضحك، لذا عند دخلوهم في علاقة عاطفية تصبح العلاقة خفيفة ورائعة ومرحة، فهم دائمًا ما يبحثون عن السعادة، وبالطبع سوف تشعر المرأة التي معه بالمرح والسعادة التي يقدمها لها رجل الدلو.

- رجال الدلو يقدسون الروابط الأسرية ويحبون الحياة الزوجية، كما أنهم أباء رائعين، حيث يحبون اللعب مع أولادهم وقضاء الكثير من الوقت معهم.

- رجال برج الدلو معروفين بتحملهم للمسؤولية، لذا فهم قادرون على إدارة الحياة الزوجية بكل مُتطلباتها.

- رجل برج الدلو أناني جدًا ومعروف بحبه الشديد لنفسه، وهذه الصفة قد تجعل الزوجة تكره العيش معه، حيث أنه سوف يفضل نفسه وأهتماماته على زوجته.

- رجل الدلو شخص عنيد جدًا، وهذه الصفة لا تناسب جميع النساء، فيجب أن تكون زوجة رجل الدلو هادئة وصبورة وتقدر على النقاش معه لايصال رأيها بهدوء دون عصابية.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية