اجمل اماكن لقضاء شهرعسل مثالى فى الشتاء

الإثنين , 24 ديسمبر 2018 ,8:49 ص , 8:49 ص



ليالي رومانسية في مكان جميل وأحيانًا غريب ذو مناظر خلابة لم تعرفا عنها من قبل، أمنيات كل عروسين لقضاء "شهر العسل" كما يطلقون عليه، حيث يسعى كل زوجين لاختيار مكان جديد يوفر لهم الهدوء والعزلة والمتعة أيضًا يبدأون فيه أولى أيام حياتهما معًا دون إزعاج، إليك عدة أماكن مقترحة لقضاء شهر العسل برفقة شريك حياتك خاصة في الشتاء، بعضها يتسم بالغرابة. 

 

أجمل أماكن لقضاء شهرعسل مثالي في الشتاء

1- أماكن داخل مصر. 
2- أماكن خارج مصر.


داخل مصر:

1- الجونة:
إذا كانت الميزانية لا تسمح بالسفر خارج مصر، لا تحزني فأنتي في أم الدنيا، حيث تمتلأ مصر بالأماكن السياحية التي يأتي إليها الزوار من كافة أنحاء العالم، وعلى رأسهم للعرسان بشكل خاص الجونة، والتي تعتبر أول مكان يقترحه الأصدقاء لقضاء شهر العسل في مصر، حيث تتوافر فيه جميع الأجواء التي يحتاجها أي شريكين في أسعد أيام حياتهما. 

المكان ساحر، خاصة منتجع الجونة الذي يضم كل ما تحتاجه من رحلات ورياضات مثل التزلج على المياه والغطس ورحلات السفاري و"البارسيليا" و"البانانا بوت" وغيرها من الأنشطة الممتعة عندما تمارسها سويًا، تضم الجونة فنادق تبدأ من 3 نجوم وحتى 5 نجوم فتستطيع حجز الأنسب لميزانيتكما.

 نتيجة بحث الصور عن الجونة

2- سهل حشيش: 
على بعد 20 كيلو متر شمال الغردقة، تقع بقعة سهل حشيش الساحرة، التي تتميز بمياهها الساكنة الزرقاء والشعاب المرجانية الرائعة، المكان يتميز بالهدوء والأجواء الرومانسية، حيث يشارك في ذلك تصميمات الفنادق المبهرة والتي لن يفرق فيها الـ4 نجوم عن الـ5 حيث إن جميعهم يوفرون الإطلالة المباشرة على البحر، وفي سهل حشيش أيضًا يمكنك التمتع برحلات السفاري والرحلات البحرية الأخرى وكذلك التسوق.

 نتيجة بحث الصور عن سهل حشيش

3- دهب: 
الذهاب لدهب في شهر العسل بالتأكيد سيكون اختيار موفق، حيث الهدوء والحياة المختلفة الجميلة، دهب بالتحديد ستجعلك تشعر بالرغبة في الإقامة فيها مدى الحياة والتمني أن لا تغادرها على الإطلاق، وذلك بسبب الشواطيء الهادئة والطراز المختلف في بناء البيوت، فضلا عن منطقة "اللاجونا" التي يمكنكما ركوب الأمواج فيها، ومنطقة الـ "BlueHall" التي يمكن من خلالها مشاهدة أجمل الشعب المرجانية والأسماك الملونة.

4- بساطة: 
إذا كنتي من محبي تجربة الحياة المختلفة والبعيدة عن الترف في شهر العسل، فلن تجدي أجمل من "بساطة" لبساطة مبانيها وجمال جوها، فهي مكان لقضاء شهر عسل غير تقليدي سمته الأساسية البساطة، حيث تشتهر بوجود أكواخ بسيطة الصٌنع على الشواطئ الرملية المصنوعة من الطمى والأحجار الطبيعية التي تضيف جوًا من الرومانسية للعروسين بعيدًا عن البهرجة، بساطة تقع في طريق نويبع بالقرب من طابا.


خارج مصر:  
إذا كنتي ترغبين في قضاء شهر العسل خارج مصر، إذا عليكي الذهاب إلى مناطق تشتهر بغرابتها مثل:


1- قصر الزرافات:  
تخيلي أنك تقضين شهر العسل في مكان يشاركك يومياتك مع زوجك فيه أطول حيوان في العالم وهو الزراف، حيث يطلون عليكي خلال تناول الإفطار، ويتابعون أخبارك من النوافذ خلال اليوم، هذا ويقومون بالتمشية في الحديقة مثلك، هذا ما يحدث في ضاحية لانجاتا في نيروبي بكينيا بقصر الزرافات، وهو الفندق الوحيد الذي يتقاسم فيه الزوار وجبة الفطور مع الزراف، إذا كنتي تحبين الحيوانات وتعشقين عالمهم سيكون مكان مبهج ومميز لقضاء أحلى أوقاتك مع زوجك في عالم تحبين تفاصيله.


2- جزر المالديف:  
إذا كانت لديكي ميزانية جيدة فنصيحة لا تفوتين متعة قضاء شهر العسل في جزر المالديف بصحبة زوجك حتى وإن اختصرتوا الشهر إلى بضعة أيام سيكون كافي في هذا المكان الساحر، ستكون بداية مبهجة لحياتكما معًا.


تزداد المالديف سحرًا في فصل الشتاء، حيث يعتدل الطقس فيها بدءًا من شهر ديسمبر وحتى مارس، حيث يكون دافيء مشمس في هذه الفترة الباردة من السنة.


يتجمع في هذه الجزر الاستوائية مجموعة من المقومات يجعل منها مكان مثالي لأي عروسان جدد، حيث تمزج بين البحر وأشجار النخيل والرمال الساحرة والطبيعة الناطقة، وبما انها تتمتع بأجمل شوطيء العالم فشروق الشمس أو وداعها على شواطئها من أجمل المناظر التي تقضون فيها لحظات رومانسية لن تتكرر.


3- جزر الكاريبي:  
في جنوب شرق أمريكا الشمالية، تقع واحدة من أفضل المقاصد السياحية في العالم، جزر الكاريبي، التي تحظى بمناخ استثنائي دافيء في أقصى شهور السنة برودة، ما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء شهر العسل في الشتاء بشكل خاص، وبخلاف المناخ فإن جزر الكاريبي مكان هائل للباحثين عن الاستكشاف في هدوء.


ووسط أشجار النخيل وجوز الهند يمكن قضاء شهر العسل في أشهر جزر الكاريبي ريكو، باهاماس، كوبا، بربادودوي، فيرجن، وفي كل منهم يمكنك الإقامة مع زوجك في منتجعات مريحة للأعصاب والاستمتاع بالأنشطة المائية المختلفة.

 


 

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية