جوارديولا: لم أتوقع الفوز بسداسية وسنواصل القتال حتى النهاية.. ساري بحاجة لمزيد من الوقت

الاحد , 10 فبراير 2019 ,9:55 م , 9:55 م



أعرب المدرب الإسباني "بيب جوارديولا" المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، عن سعادته بالفوز الكبير الذيّ حققه فريقه على فريق تشيلسي بالبريميرليج. 


وفاز السكاي بلو بسداسية نظيفة على البلوز، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "الاتحاد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال جوارديولا في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "إنه أسبوع مُدهش، لقد قدمنا مباراة لا تصدق، نحن محظوظون بإحراز ثلاثة أهداف من أول أربع تسديدات، لقد لعبوا بشكل جيد بعدما تقدمنا بثلاثة أهداف، ولكن الأمور كانت صعبة عليهم بعدما سجلنا الهدف الخامس".

وأضاف في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "نحن لدينا لاعبون رائعون لعبوا بشكل لا يصدق، أنا سعيد للغاية، لأننا فزنا على آرسنال وإيفرتون وتشيلسي في بضعة أيام قليلة".

وواصل: "لقد سجلنا ستة أهداف ضد تشيلسي، لأننا تدربنا على بعض التحركات، وتحدثنا هذا الصباح عن هذا، ولكنني لم أتوقع أبدًا أننا سنحرز هذا العدد من الأهداف".

وأكمل: "أنا فخور بما فعله أجويرو، لقد مرات من قبل، أنه سيسجل الكثير من الأهداف، أنا مُعجب به وأحب هذا النوع من اللاعبين، إنه رائع".

سرجيو أجويرو

وأردف: "نحن الآن في قمة الدوري، وعلينا أنّ ننتظر لنرى ما سيفعله ليفربول عندما يذهب إلى أولد ترافورد لقد لعبنا مباراة إضافية عنهم، نحن لا نشعر بأي ضغوط، كل ما يمكننا فعله هو أنّ نواصل اللعب كفريق واحد".

وأستكمل: "ما هي الضغوطات؟ نحن محظوظون بامتلاك هؤلاء اللاعبين، أنا أطلب منهم دائمًا أنّ يقدموا أفضل ما لديهم، لا يزال هناك 11 مباراة، سنواصل القتال حتى النهاية من أجل الاحتفاظ باللقب".

اقرأ أيضًا.. فيديو | جوارديولا يتحدث عن عدم مصافحة ساري بعد السقوط بسداسية

وتطرق بيب للحديث عن ساري والذي يخوض الموسم الأول له في الدوري الإنجليزي قائلًا: "أنا أعرف ما الذي يريد أنّ يفعله هذا النوع من الأشخاص في مثل هذه المباريات، لقد هزمونا في ستامفورد بريدج".

وتابع: "لكن الناس لا يفهمون مدى صعوبة الأمور على المدربين في الموسم الأول، نحن نكون بحاجة لمزيد من الوقت، ولكن الأمور تعتمد على الإدارة، يجب على الأشخاص المسؤولين في تشيلسي أنّ يؤمنوا بذلك، لقد جئت إلى مانشستر سيتي لأن الرئيس والمدير الرياضي يعرفني جيدًا".

وأنهى: "أنا أستمتع بتواجدي في مانشستر سيتي، نجن جيدون في جميع الجوانب، لهذا حققنا هذا الفوز الكبير على تشيلسي".


المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية