رئيس ريال مدريد السابق يهاجم سياسة بيريز.. ويوضح سبب رحيل رونالدو وزيدان

الخميس , 21 فبراير 2019 ,8:14 م , 8:14 م



هاجم "رامون كالديرون" رئيس نادي ريال مدريد السابق السياسة الحالية التي ينتهجها غريمه "فلورنتينو بيريز" والرئيس الحالي للأبيض الملكي. 


وقال "كالديرون" في تصريحات لإذاعة "فيلا ترينداد" الأرجنتينية: "فلورنتينو مهووساً بفكرة تجديد ملعب سانتياجو برنابيو".

وتابع: "في عام 2009، نجحت في الحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في استضافة نهائي دوري الأبطال في العام التالي له، لأن يويفا يعتبر ملعبنا من ضمن أفضل ثلاثة ملاعب في أوروبا".

وأضاف: "سياسة بيريز الحالية قد تؤثر على تطوير الفريق الأول في ريال مدريد، لأنها تجبره على عدم الاستثمار في شراء لاعبين جدد يمكن للفريق من خلالهم استعادة قوته المعهودة عنه بالمستقبل".

وواصل تصريحاته: "الجماهير تريد الاحتفال بالألقاب في سيبيليس (ميدان بالعاصمة مدريد)، ولا أحد يهتم بتجديد الملعب الذي يحتاج إلى 575 مليون يورو، ربما الملعب يحتاج لبعض الاصلاحات البسيطة بدون تكلفة كبيرة تؤثر على النادي".

وعن رحيل "رونالدو" من ريال مدريد في الميركاتو الماضي: "اعتقد أنها كانت غلطة تاريخية للإدارة، كان هنالك طلب من كريستيانو بزيادة قيمة راتبه السنوي وفلورنتينو رفض ذلك".

"رونالدو شعر بالغضب الشديد من رد فعل بيريز بسبب علمه بوجود رغبة لدى رئيس النادي بدفع مبلغ كبير لشراء نيمار".

وأختتم تصريحاته عن رحيل "زيدان" من تدريب الفريق: "من الواضح أن كانت هنالك طلبات من زيدان لم يتقبلها بيريز قبل نهاية الموسم الماضي، الأول كان لرفضه رحيل رونالدو عن ريال مدريد، والثاني هو تفضيله رحيل بيل لعدم حاجة الفريق لخدماته".


المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية