حيل ذكية لمعرفة مشاعر حماتك تجاهك

الجمعة , 8 مارس 2019 ,1:20 م , 1:20 م



حيل ذكية لمعرفة مشاعر حماتك تجاهك نوضحها لكِ لتتعرفي عليها، فعدم حب أم الزوج أو الحماة لزوجة نجلها وغيرتها منها ترجع للعديد من الأسباب، منها الاعتقاد بأن حب نجلها تجاهها سوف يقل بعد زواجه وانصرافه عنها، ما قد يربطك بغير قصد باتهام ليس لكِ دخل فيه.

ويمكنك بسهولة التعرف على مشاعر حماتك تجاهك من خلال بعض الأفكار التي سوف تعرضها لهلوبة عليكِ.

حيل ذكية لمعرفة مشاعر حماتك تجاهك:

1- قليلة التواصل معكِ:

عندما تحب الأم زوجة نجلها تسأل عنها باستمرار، وتطلب لقائها من وقت لآخر، وإذا لم تكن كذلك فستبتعد عن السؤال عنها، وتهمل الاطمئنان عليها أو إرسال التحية لها.

2- لا تشركك في المناسبات العائلية:

إذا أحبتك حماتك فسترغب في رؤيتك باستمرار، وبالتي لن تتردد في توجيه الدعوة لك في أية مناسبة عائلية سوف يحضرها نجلها، إما إذا كانت تحمل لكِ مشاعر سلبية، وقومتي بحضور إحدى المناسبات دون أن توجه لكِ الدعوة للحضور، فسوف تتحولين إلى ضيفة غير مرغوب فيها من جانبها، وعليكِ الاستعداد لنظراتها المزعجة طوال الوقت.

3- تجاهل وجودك:

بعض الحموات يتجاهلن وجود زوجات أبنائهن، فتجدينها لا تشركك في المناقشات المختلفة، وقليلة الكلام عنك بينما تكثر من الحديث عن نجلها وكأنه يعيش بمفرده دونك.

4- مقارنتك بغيرك:

وهو أحد أوجه بغض حماتك لك، حينما تقارنك باستمرار مع نساء أخريات، أو حتى تقارنك بنفسها عندما كانت في مثل سنك.

5- التقليل من إنجازاتك:

فمهما فعلتي تجاهها من أفعال رائعة، تجدينها تقلل مما فعلتيه، وتظل على رأيها من أن هناك دائمًا ما ينقصك.

6- عدم احساسك بالراحة معها:

تجنبي إهمال شعورك بعدم حب أم زوجك لكِ وأنها تتعامل معكش فقط إرضاءً لنجلها، ففي الكثير من الأحيان يكون هذا الشعور صادقًا، لذا عليكِ التأكد منه ومعرفة السر وراءه، سواء أكان بسبب الغيرة، او أنها صاحبة شخصية هجومية وجافة في المعاملة.


المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية