سمية الخشاب بنيولوك جديد في أحدث جلسة تصوير استعدادًا لطرح "بتستقوى"

الجمعة , 15 مارس 2019 ,11:19 ص , 11:19 ص



خضعت الفنانة سمية الخشاب لجلسة تصويرجديدة، حيث ظهرت خلالها بنيولوك جديد عن المعتاد بالنسبة لها، حيث اعتمدت على الشعر القصير، واختارت مكياج مختلف.

سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير

وإرتدت الفنانة سمية الخشاب ملابس من الأبيض والأسود، وذلك استعدادًا لطرح أحدث أغنياتها "بتستقوى"، على طريقة الفيديو كليب، كنوع من الترويج لها.

سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير

سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير

ومن المقرر أن تقدم سمية الخشاب من خلال أغنيتها الجديدة "بتستقوى"، فكرة محاربة ظاهرة العنف ضد المرأة، خاصة بعد زيارتها للمجلس القومي للمرأة منذ أيام قليلة، وظهرت فكرة الأغنية في برومو الفيديو كليب، من الذي يخرجه جميل المغازي.

سمية الخشاب في أحدث جلسة تصوير

ومن المقرر طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير "يويتوب" خلال الأيام القليلة القادمة، تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة.

يذكر أن أخر أغنية لسمية الخشاب، كانت أغنية "قلبي يا ناس"، باللهجة المصرية، والتي تم طرحها في شهر ديسمبر الماضي عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات هشام صادق، وألحان سوكا، وقبلها كانت أغنية "يا مسكين" باللهجة الخليجية.

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال سمية الفنية، مسلسل "الحلال" وتم طرحه عام 2017، وهو من بطولة سمية الخشاب، وعدد من النجوم، ومنهم بيومي فؤاد، دينا فؤاد، مها أحمد، يسرا اللوزي، فادية عبد الغني، حسن عيد، طارق الإبياري، كارولين عزمي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف الكاتبة سماح الحريري، وإخراج أحمد شفيق، ومن بعد هذا المسلسل تغيبت سمية الخشاب عن الساحة الفنية.


المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية