علامات المراهقة عند الأزواج

الجمعة , 15 مارس 2019 ,11:21 ص , 11:21 ص



علامات المراهقة عند الأزواج لم يعد من الصعب تحديدها، فبعض الرجال كلما تقدموا في العمر كلما شعروا بالحنين لفترة الشباب والمراهقة، ما يعرض حياتهم لعدم الاستقرار نتيجة تصرفاتهم الطائشة التي لا يدركونها في الغالب.

وقد يلجأ الرجل لخيانة زوجته أو الزواج مرة أخرى إذا مر بهذه التجربة، ومن أجل تفادي الوصول إلى هذه المرحلة الخطرة، تكشف لكِ لهلوبة عن علامات المراهقة عند الأزواج من خلال السطور التالية.

علامات المراهقة عند الأزواج:

1- تغير أذواق الزوج في اختياراته لملابسه، فيبدأ في ارتداء ملابس شبابية جدًا لاتناسب سنه، وتختلف كثير عما كان يرتديه غالبًا.

2- إذا لم يكن معتادًا على صبغ لون شعره من قبل وأصبح يصبغه باستمرار لكي يخفي لون شعره الأبيض، لكي يظهر في سن مختلف عن سنه الحقيقي.

3- ينفق ببذخ على شكله الخارجي ومظهره، حتى ولو كلفه الأمر التقصير ناحية بيته وزوجته وأولاده.

4- يبدأ في الاهتمام المبالغ فيه بمظهر شعره، ومتابعة كل ما يطرأ حديثًا بخصوصه، وقد يلجأ لارتداء شعر مستعار إذا كان يعاني من الصلع، وقد يجري عملية زراعة للشعر.

5- بعد تخطي زوجته لعمر الأربعين يبدأ في الابتعاد عنها والنفور منها، خصوصًا إذا لم تكن تهتم بنفسها ومظهرها، وقد يستهين بعشرتها وبمشاعر الحب التي كانت تجمعهما، ثم يبدأ في البحث عن امرأة أخرى تهتم بنفسها، وصغيرة في السن لكي يجدد شبابه معها. 

6- الزوج المراهق يكثر من استخدام الإنترنت، ويقيم علاقات غرامية مع نساء أصغر منه في العمر أحيانًا، وفي مثل سنه في أحيان أخرى، وقد يتطور الأمر بقيامه بعمل حساب وهمي على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على النساء.

7- الرجل المراهق يحاول دائمًا لفت الانتباه والتصرف بشكل صبياني، لكي يبدو شابًا ومحط أعجاب لكل من حوله. 


المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية