تفسير حلم نزول المطر لابن شاهين وابن سيرين

Saturday , 6 إبريل 2019 ,11:06 م , 11:06 م



تفسير حلم نزول المطر، فنحن نعلم جيدًا أن الحلم بالماء أو المطر مؤشر على الخير، حيث أن الماء دليل على العطاء ووفرة الرزق والخير، وهناك العديد من الأشخاص يرون نزول المطر في الحلم، ولهذا دلالات عديدة، ولا تقتصر تلك الدلالات على الخير بل تشمل الشر أيضًا.

حيث أن الكثير من الأشخاص يعتقدون أن نزول أو هطول المطر في المنام ما هو إلا خير فقط، ولكن هناك أحلام إذا رأيت فيها المطر في المنام قد تدل على الشر أو حدوث أمر سيء في حياتك، لذلك فإننا سنتناول في سطور هذا الموضوع كل ما يخص نزول المطر في المنام.

تفسير حلم نزول المطر لابن سيرين:

يري العالم ابن سيرين رؤية نزول المطر على أحد الأشخاص في المنام يدل على الخير والبركة ووفرة الرزق، وأيضًا يدل على عون الله وفرجه، واستدل ابن سيرين في كتابه تفسير الأحلام على أن الله سبحانه وتعالى ذكر في كتابة العزيز "وجعلنا من الماء كل شيء حي".

ويوضح أن من يرى هطول المطر في الصيف أو في وقت غير وقته فهذا يعني الإصابة بالأمراض والأسقام على البلاد، أما إذا رأى الشخص هطول المطر على الزرع حتى يلحق به الضرر، فهذا يعني أن هناك ضرر ما قد ينتظر هذا الإنسان، وذلك لأن آدم ونسله خلقوا من طين، ويعتبر الإنسان من نبت الأرض، ومن هنا جاء تفسيره.

تفسير حلم المطر لابن شاهين:

تطرق ابن شاهين إلى تأويل حلم المطر في المنام، حيث أكد أنه إذا نزل المطر في الحلم برقة وخفة فهذا دليل على أن هناك نعمة كبيرة ووفرة في الخير قد تنتظر هذا الإنسان، أما إذا كان نزول المطر بشكل قد يضر الإنسان أو يحدث سيولًا فهذا يعني أن هناك غم كبير وأذى ينتظر هذا الشخص، أما إذا حلم الشخص بنزول المطر في أول العام فهذا يعني أن هناك خير أو شر قد ينتظر هذا الشخص على حسب كميات المطر، أما من يرى أنه يتوضأ من مياه الأمطار فهذا يعني أن هناك صلاح سيحدث لهذا الشخص في دينه.


المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية