تفسير حلم الجرح في المنام لابن سيرين

Saturday , 6 إبريل 2019 ,11:16 م , 11:16 م



تعرفي معنا اليوم على تفسير حلم الجرح في المنام، فرؤية الجرح في المنام تعتبر من الأمور المزعجة التي تثير قلق من يراه أيًا كان موضع الجرح، سواء في الرأس أو القدم أو اليد أو في أي منطقة أخرى من الجسم، وقد حرص مفسري الأحلام على تقديم التأويل الخاص بكل حلم من أحلام الجرح، وبدورنا سنقوم بعرض تلك التفسيرات الخاصة برؤية الجرح في المنام من خلال سطور هذا التقرير.

تفسير حلم الجروح لابن سيرين:

يرى العالم ابن سيرين أن رؤية القدم المجروح في المنام وخاصة إذا كانت القدم اليسرى فإن الحلم دليل على أن هناك مشكلة سوف تحل لرائي الحلم، وغالبًا سوف تصيب الزرع أو المال.

وإذا رأى الشخص في منامه الكثير من الجروح العميقة، ورأى دماءً تسيل من تلك الجروح، فهذا الحلم دليل على أن هناك مصيبة سوف تحل به، وعليه أن يتقرب إلى الله وسوف تزول عنه في القريب العاجل إن شاء الله.

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك جرح في كفه أو أحد أصابعه مثل البنصر أو السبابة أو الخنصر، فهذا الحلم دليل على أن الشخص غير مقتصد في صرف أمواله، وسوف يواجه الكثير من الضائقات المادية، وإذا كان تاجرًا فإنه سوف يواجه خسائر كثيرة في الفترة المقبلة.

وإذا رأى الشخص في منامه جرحًا في قدمه، فهذا يعني أنه سوف يواجه مشاكل مادية أيضًا.

إذا رأى الشخص في منامه أن هناك جرح أو خدش في وجهه، فهذا الحلم دليل على أنه يقوم بالنميمة مع الأقارب أو الأصدقاء.

وإذا رأى الجرح في جزء صغير من وجهه، فهذا يعني أن صاحب الحلم سوف يصيبه مكروه، ويحتمل أن تتعرض سمعته لشيء من السوء بناء على تصرف أحد الحاقدين أو الحاسدين له.

وإذا رأى الشخص أنه تم جرحه في أي مكان في جسده ثم التئم هذا الجرح وزال أثره كأن لم يكن، فإن هذا الحلم دليل على أن صاحب الرؤية سيتعرض لمشكلة كبيرة، ولكنه سرعان ما سينجيه الله منها وستنتهي بدون أي آثار سلبية على حياة الشخص إن شاء الله.


المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية