تفسير شرب الخمر في المنام.. كثير من السعادة قليل من الهموم

Saturday , 6 إبريل 2019 ,11:17 م , 11:17 م



تفسير شرب الخمر في المنام، يعتبر الخمر من المشروبات الروحية المسكرة التي نهى الله عنها في كتابه العزيز، وعلى لسان نبيه محمد صلى الله عليه وسلم، لأنها تذهب العقل وتخضع الشخص المتعاطي لارتكاب الكثير من المنكرات والذنوب، وعن تفسيرات رؤية شرب الخمر في المنام فإنها متعددة، فقد تدل على الحصول على مركز مرموق أو التعافي من مرض معين وغيرها من الدلالات الأخرى، وفي هذا التقرير سوف نسرد لكم بالتفصيل تفسير شرب الخمر في المنام.

تفسير شرب الخمر في المنام:

إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها أنها تشرب الخمر، فإن الحلم دليل على أنها تهمل في واجباتها الزوجية نحو بيتها وزوجها وأولادها، وعليها أن تعود إلى رشدها وتهتم بمسؤولياتها.

وإذا رأت الفتاة العزباء في منامها أنها تشرب خمرًا ولكنها لم تسكر، فهذا يعني أنها ستتمكن من تحقيق أمنية طال انتظارها، ولكن إذا وصل شرب الخمر في المنام إلى حد السكر فالحلم لا يبشر بخير، ويدل على أنها ستفشل في أمر ما.

ويقول بعض المفسرين أن رؤية شرب الخمر في المنام دليل على الحصول على مركز مرموق أو الحصول على درجة وظيفية عالية، أو أنه دليل على الشفاء من مرض معين إذا كان رائي الحلم مريض.

وإذا رأى الشخص نفسه يقوم بعصر العنب ويصنع الخمر، فالحلم معناه غير محمود، لأنه يدل على حدوث مشاكل أو أحزان، وإذا كان شخصًا يتقلد منصبًا كبيرًا فإنه سوف يعزل منه.

وإذا كان الشخص على دين وخلق ورأى في منامه أنه يشرب الخمر وهو لم يشربها أبدًا في الحقيقة، فالحلم يبشر بأنه سوف يتخلص من مشاكل موجودة في حياته، أو ارتفاع شأنه في وظيفته، أو تحقيق أمنية معينة كان يصبو إليها.

وإذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تتناول الخمر، فالحلم يعني أن حملها وولادتها سوف تمر بسلام، وستلد طفلًا يتمتع بصحة جيدة.

أما إذا كان الشخص يتلذذ في منامه بشرب الخمر، فهذا الحلم دليل على أنه يتمتع بأكل المال الحرام، أو أنه يفعل معصية، وفي جميع الحالات عليه الرجوع إلى الله وترك ما يفعله.


المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية