رئيس يوفنتوس: نرفع القبعة لأياكس وسنحسم مصير أليجري بنهاية الموسم

الأربعاء , 17 إبريل 2019 ,12:14 ص , 12:14 ص



تحدث أندريا أنيللي، رئيس يوفنتوس، على إقصاء فريقه من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا


وتأهل أياكس أمسترادم الهولندي على حساب السيدة العجوز بعد فوز بثنائية لهدف على ملعب "آليانز ستاديوم".

وقال أنيللي في تصريحات لـ"سكاي سبورت إيطاليا": "مهمتي هي أن أكون هناك في لحظات معينة وأقوم بإجراء تقييمات عامة".

وأضاف: " لقد استحق أياكس التأهل تمامًا، لكننا ندرك في الوقت نفسه أننا على مدار الخمس أو ست سنوات الماضية كنا حاضرين بشكل ثابت في دور الثمانية لدوري الأبطال ونرغب في مواصلة هذا التقدم، عاماً بعد عام".

وتابع رئيس البيانكونيري: " أياكس نادي يعمل على دورات وبدأوا ذلك قبل عامين، لقد استحقوا ذلك، ليس فقط خلال مباراة واحدة، ولكن على مدار المباريتين، بالطبع دوري الأبطال مسابقة يمكن لنصف ساعة جيدة بها أن تحدث الفرق بين التتويج بالكأس أو الإقصاء".

وأردف أنيللي: "نحن على وشك الفوز بالسكوديتو الثامن على التوالي وهذا أمر غير عادي، كان يوفنتوس في المركز 43 في تصنيف الاتحاد الأوروبي وأصبح الآن في المركز الخامس ، لذلك يتعين علينا تقييم الوضع برمته".

وأكمل: "أياكس تسبب في مشاكل كبيرة لبايرن ميونيخ، وأقصانا نحن وريال مدريد، علينا أن نرفع لهم القبعة".

وأكد: "كمشجع ، بالطبع هناك خيبة أمل في الهزيمة، ولكن في بعض الأحيان عليك أن تقبل أن الخصم كان غير عادي طوال الموسم وعلينا جميعًا أن نمتلك ثقافة تهنئتهم".

وأستطرد أنييلي: "أياكس يذكرونا بموناكو منذ عامين، وسنرى هل سيبقى هؤلاء اللاعبين في فريقهم أم سيرحلوا لأندية أخرى، هؤلاء الشبان يشرفون قميص نادي له تاريخ ووزن في تاريخ كرة القدم الأوروبية".

وعلّق أنيللي على نصف النهائي: "سنرى كيف ستكون مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وتوتنهام ، لذلك في كلتا الحالتين سيكون لدينا نصف نهائي رائع، لم يكن أياكس مرشحًا، لكنه الآن واحد من المتنافسين الحقيقيين على الفوز باللقب".

وأختتم: "لقد قلنا منذ الصيف أن دوري الأبطال هو هدف وسوف يكون كل عام، وسنجلس في نهاية الموسم مع أليجري لمناقشة مستقبله، كما قلنا قبل ستة أسابيع، ولدينا نادي يضمن المستقبل واستمرارية مستقبل مزدهر ليوفنتوس".


المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية