سوسن بدر تغير من شكلها تمامًا من أجل فيلم "ولاد رزق 2"

الجمعة , 19 إبريل 2019 ,3:33 م , 3:33 م



تستعد الفنانة الكبيرة سوسن بدر للمشاركة في فيلم "ولاد رزق 2" بدور جديد عليها، حيث قامت بتغيير ملامحها تمامًا، لتكون شخصية شريرة.

فقد قامت الستايلست ريهام عصام برسم شخصية حادة الملامح، من خلال تغيير لون الشعر وشكله للون الرمادي، بالإضافة لتغيير شكل المكياج على يد الماكيير محمود رشاد، لتكون الملامح أكثر قسوة، لتناسب دورها الشرير الذي سوف تظهر به الفنانة سوسن بدر في فيلم "ولاد رزق 2".

سوسن بدر في ولاد رزق

ودائمًا ما تحرص الفنانة سوسن بدر على اقتباس الشخصية التي تقدمها مع كل عمل فني، ويبدو أن دورها في فيلم "ولاد رزق 2" جديد عليها تمامًا.

إطلالة سوسن بدر في ولاد رزق

فيلم ولاد رزق 2 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، محمد ممدوح، سوسن بدر، ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان وإنتاج طارق العريان وأصالة نصري، كما قامت المطربة أصالة بغناء أغنية الفيلم الرسمية، والتي حققت نجاحًا كبيرًا.

ولاد رزق

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 2" حول أربعة أشقاء يسيرون في طريق الجريمة ولكنهم في الجزء الأول من الفيلم تعاهدوا على الابتعاد عن حياة الجريمة والسرقة، وفي الجزء الثاني يحاولون الحفاظ على هذا العهد، ولكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

والجدير بالذكر أنه تم طرح الجزء الأول من فيلم ولاد رزق في يوليو 2015، وحقق ردود أفعال متفاوتة من النقاد والجمهور، وقد حقق أكثر من 12 مليون جنيه مصري، منذ طرحه في دور العرض السينمائية.


المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية