5 جمل تحب الفتيات سماعها

الجمعة , 3 مايو 2019 ,3:13 م , 3:13 م



5 جمل تحب الفتيات سماعها، كما يقولون أن أقرب طريق للرجل معدته، فأقرب طريق للمرأة أذنيها، وهي قاعدة ينبغي على كل رجل العملم بها، فكل امرأة تحب سماع الكلمات الرومانسية، ولكي نسهل عليك المهمة، تقدم لك لهلوبة بعض الجمل للظفر بقلب حبيبتك.

5 جمل تحب الفتيات سماعها:

1- أنت المرأة الوحيدة بحياتي:

حينما تلقي على مسامعها هذه الجملة ستشعر بأنك تعاملها معاملة خاصة، بخلاف أية أنثى بحياتك، وعليك أن تقول هذه الجملة من قلبك لتكون صادقة بحق، لكي تضمن تأثيرها عليها.

2- أنت أفضل صديقة لدي:

تهتم المرأة عادة بأن تعرف أنك تثق بها، وأنها تنال إعجابك، كما تشعرها هذه الجملة بأنها تلعب كل الأدوار المهمة في حياتك، ما يدفعها للتعامل معك بكل حب، وتعتبرك من أهم الأشخاص لديها.

3- تبدين جميلة وجذابة اليوم:

الأنثى بطبعها تحب المجاملة، فجملة بسية منك تعبر لها عن جمال مظهرها ستشعرها بالاختلاف وترفع من روحها المعنوية، وتعرف من خلالها مقدار اهتمامك بها، وسوف تلاحظ بنفسك التغيير في شكلها خلال كل مرة تراها فيها.

4- عبر لها عن مشاعرك:

لا تخشى رد فعلها وأخبرها عما تشعر به تجاهها، فذا ما يظهر صدقك وأمانتك وجديتك في التعامل معها، أخبرها أيضّا كم تحبها، وإن إنزعجت من تصرف ما صدر عنها فمشاركتك لمشاعرك معها سوف يقربقكما من بعضكما البعض بشكل كبير.

5- أخبرها أنك تحبها:

وهي أهم ما تحب كل فتاة سماعه، فتجنب المناورة في الحديث معها وأخبرها بشكل مباشر إن كانت مشاعرك صادقة حقًا، مع مراعاة فعل ذلك على فترات متقطعة حتى لا تشعرها بالملل، ولكي لا تصبح تلك الكلمة روتينية في علاقتكما.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية