كلوب: لا يمكننا مقارنة أنفسنا بروما وسنقاتل للتأهل أمام برشلونة أو الفشل بطريقة أجمل

الإثنين , 6 مايو 2019 ,4:19 م , 4:19 م



صعب هو موقف ليفربول في العودة أمام برشلونة بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة. 


ليست الخسارة فقط، فالمدرب الألماني مطالب بقيادة ليفربول للفوز برباعية نظيفة، بدون ثلاثة لاعبين من أهم نجومه، مثل صلاح وفيرمينو ونابي كيتا.

طالع أيضًا.. كلوب يؤكد غياب صلاح وفيرمينو عن مواجهة برشلونة

وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي: "لا يمكنك اللعب ضد برشلونة بسهولة، سنحاول الفوز بالتأكيد، علينا أن نؤمن بأنفسنا، جنبًا إلى جنب مع جماهيرنا يمكننا فعل أي شيء".

وأضاف: "الآن نحن سنخوض آخر مباراتين على ملعبنا في الموسم، لقد قدمنا موسم لا يصدق، ويجب أن نحتفل به مع أداء جيد في الملعب والمدرجات".

ماذا عن مواجهة مانشستر سيتي لليستر مساء اليوم، أجاب كلوب: "المباراة ستكون حوالي الساعة 10 مساءً، من المحتمل أن أعرف النتيجة، لعبنا ضد نيوكاسل مباراة صعبة وحققنا الفوز، دعونا نرى ما يمكن أن يفعله ليستر".

وعاد بالحديث عن تفاصيل مباراة برشلونة: "علينا فقط أن نحرز هدفًا في البداية، بل يجب أن نحرم برشلونة من التسجيل كذلك، وهذا تحدي كبير، وسنحاول بـ100% من طاقتنا".

وأكد: "نتيجة الذهاب لم تساعدنا كثيرًا، لقد حاولنا طوال المباراة للتسجيل وكان لدينا العديد من الفرص لكننا لم نسجل، هذه هي كرة القدم في النهاية".

وأكمل: "الآن علينا التعامل مع هذه النتيجة، دعونا نجرب، ونتمسك بالآمل في كرة القدم، لسنا في وضع سهلًا، ولكن في كرة القدم يحدث كل شيء".

وأشاد باللاعبين: "شخصية الأولاد ستكون حاسمة، سنلعب بدون اثنان من أفضل المهاجمين في العالم وعلينا تسجيل أربعة أهداف في 90 دقيقة، أمر صعب لكنه ليس مستحيل".

وواصل: "لدينا 11 لاعبًا على أرض الملعب، سنحاول لمدة 90 دقيقة لكي تكون النهاية مناسبة، سنبذل ما بوسعنا وأقصى ما نمتلكه من طاقة، إذا استطعنا تحقيق التأهل فسيكون أمر رائع، وان لم يحدث، فلنفشل بطريقة أجمل".

وسُئل يورجن كلوب عن مواجهة برشلونة وروما في الموسم الماضي، وهل تعطيه الأمل في العودة امام نفس الفريق.

برشلونة فاز في ذهاب دور الثمانية الموسم الماضي برباعية مقابل هدف على روما، قبل أن يخسر بثلاثية نظيفة في ملعب الأوليمبكو بمباراة الإياب.

وعلق كلوب: "لقد سجل روما هدفًا في مباراة الذهاب لكننا لم نسجل، هذا يعطينا أمل بالتأكيد، لكنني لا أريد أن أعطي أي سبب للاعبين برشلونة ليكونوا أكثر حماسة".

وشدد: "لا يمكننا أن نقارن أنفسنا بروما أو أي شخص آخر ليس لدينا، برشلونة قام بتغيير 11 لاعب في مباراة الدوري الأخيرة.

وأردف: "علينا اتخاذ الكثير من القرارات، ليلة الغد هي المباراة الثالثة في ستة أيام لنا".

واختتم: "يجب أن نكون مقاتلين في الـ90 دقيقة وربما أكثر من ذلك، لا يمكننا الفوز 3/0 في 45 دقيقة، يجب أن نكون مدافعين في أوقات كثيرة من المباراة".


المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية