رئيس الزمالك يعلن فشل صفقة انتقال محمد عواد ويؤكد: الإسماعيلي طلب المستحيل

الإثنين , 29 يوليو 2019 ,2:32 م , 2:32 م



أكد رئيس الزمالك أن تتويج الأهلي بالدوري المصري هذا الموسم مسروق، ولن تفرح به جماهير الأحمر.

فاز الأهلي على الزمالك بهدف دون رد، في ختام مسابقة الدوري المصري، ليتوج الأحمر باللقب للمرة الـ41 في تاريخه، بعدما حصد 80 نقطة هذا الموسم، فيما جاء الأبيض في المركز الثاني برصيد 72 نقطة.

أضاف رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج الزمالك اليوم، المذاع عبر قناة المحور، اليوم: "هذا الدوري مسروق والمباراة مسروقة أعتقد أن جماهير الأهلي أول مرة تكون حزينة بعد الفوز بالدوري لأن الزمالك راكبه من أوله لأخره".

وتابع: "أقول لفاروق جعفر وأيمن يونس ابعدوا عن الزمالك أنتم كاذبون".

وواصل: "لم أر خالد جلال، المدير الفني للزمالك، من وقت ما تولى الفريق إلا مرة واحدة".

واستكمل: "لاعب واحد سيرحل عن الفريق وهو عماد السيد ومحمد إبراهيم الذي عرضته للبيع اليوم سبق وأن عقد جلسة مع مسئولي المقاصة قبل مباراة الجونة هو ووكيل أعماله".

وأوضح: "لا يوجد لاعب سيرحل، مصطفى محمد ومعروف يوسف سيعودان للزمالك وهناك 6 صفقات سوبر سأعلن عنهما يوم الأربعاء المقبل في مؤتمر صحفي".

أردف: "هناك 4 مصريين على أعلى مستوى تم التعاقد معهم و2 أجانب، محمد عواد تعاقد مع الزمالك ولكن إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلي، طلب المستحيل، طلب 35 مليون جنيه ووافقت ولكن طلب مصطفى محمد بشكل نهائي، وقلت على جثتي لأنه مستقبل النادي لذا فشلت الصفقة رغم أن عواد كان موقع على عقود بالفعل".

وأشار: "اتفقنا أن مصطفى محمد سيكون على سبيل الإعارة، ولكن تراجعوا عن كلامهم، مصطفى ثمنه ليس أقل من 30 مليون جنيه وهو ليس أقل من محمد عواد".

واستطرد: "محمد عواد وقع وتقاضى أموالًا ووقع بموافقه ناديه، وبذلنا كل الجهد لكي نحافظ عليه ولكن الصفقة فشلت".

واختتم: "حصلنا على توقيع حارسين مرمى، أبو جبل حارس سموحة ومحمد صبحي حارس مرمى بتروجيت، فرج عامر سيرسل مندوب بالاستغناء، أبو جبل وصبحي وقعا لمدة 5 سنوات".

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية