رونالدو عن فرص فوز يوفنتوس بدوري الأبطال: كم أنفق برشلونة في آخر 5 سنوات ولم يفز باللقب؟!

الثلاثاء , 30 يوليو 2019 ,1:36 م , 1:36 م



أكد كريستيانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس أن الفريق يستهدف الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا في كل موسم مثله مثل العديد من الأندية الكبيرة.

ووصل البرتغالي إلى تورينو في صيف العام الماضي، آملًا من قبل إدارة البيانكونيري في أن يقودهم اللاعب للفوز بالبطولة الأوروبية الغائبة عن الفريق من تسعينات القرن الماضي.

وعلق رونالدو على الأمر في تصريحاته لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "يوفنتوس مثل ريال مدريد وبرشلونة دائمًا مرشحين للفوز اللقب، ولكنها في النهاية بطولة يحققها فريق واحد فقط".

وتابع: "سأعطي لك مثالًا، كم أنفق برشلونة في السنوات الخمس الماضية في ضم اللاعبين ولم يفز بدوري الأبطال؟".

وأضاف: "لذلك يجب على الأندية أن تدعم صفوفها بشكل جيد قبل كل موسم وتخطط حتى تحقق أهدافها، ولكن علينا ألا ننسى أن هناك عوامل أخرى قد تؤثر في ذلك الأمر مثل الإصابات والحظ والأجواء التي يعيشها الفريق".

وواصل تصريحاته: "كما قلت من قبل، عليك أن لا تصبح مهووسًا بتلك البطولة، لأن يوفنتوس إذا لم يفز بها هذا الموسم سيفوز بها في الموسم المقبل وهذه هي الخطة التي يعملون عليها في النادي".

وعندما سئل من قبل الصحيفة "هل بوفون تحدث معك بشأن الفوز بدوري الأبطال بعد عودته؟"، أجاب: "لم يتحدث معي حول هذا الأمر، ولكننا تبادلنا الحديث عدة مرات لأنه شخصية لطالما كنت معجبًا بها وأخبرني أنه سعيد بوجودي مع الفريق وهو نفس الشيء الذي قلته في المقابل، لأنه في رأيي أحد أفضل حراس المرمى في العالم إن لم يكن الأفضل".

وكشف رونالدو في النهاية عن الفرق التي يرشحها للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا: "هناك أندية دائمًا ما تكون مرشحة للفوز بالبطولة وهي ريال مدريد، برشلونة، أتلتيكو مدريد، يوفنتوس، بايرن ميونيخ وليفربول ولكن الأقرب برشلونة وريال مدريد بسبب امتلاكهم أموالًا ضخمة لتدعيم فريقهما".

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية