هادي خشبة: رامون دياز لن يفيد الأهلي.. ومحمد يوسف أو البدري الأصلح لتدريب الفريق

الإثنين , 19 أغسطس 2019 ,1:57 م , 1:57 م



انتقد هادي خشبة قائد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الأسبق، التصريحات التي أدلى بها مارتن لاسارتي المدير الفني للشياطين الحمر خلال المؤتمر الصحفي عقب مواجهة بيراميدز.

وكان الأهلي قد فشل تحت الفيادة الفنية للمدرب الأوروجوياني مارتن لاسارتي في مواصلة مشوار بطولة دوري أبطال افريقيا، وكأس مصر بعد الخسارة اليوم على يد فريق بيراميدز، بهدف دون رد.
وقال هادي خشبة في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون سبورت": "مارتن لاسارتي لم يعجبني في المؤتمر الصحفي، ومن الواضح أن نشوة فوز الأهلي بالدوري طولت جدًا، وهذا اتضح من طريقته في الإجابة على الصحفي".

وأضاف: "تصريح لاسارتي بخصوص عدم التعاقد مع لاعبين ذو امكانيات بسبب الماديات لم يكن موفقًا اطلاقًا، هو قبل المهمة من البداية ولذلك كان لايجب عليه أن يخرج بتلك التصريحات في الوقت الحالي".

وأردف: "رامون دياز ليس الاختيار الموفق للأهلي، أنا أرى أن هناك اختيارات أفضل، يعجبني مدرب دجلة تاكيس جونياس لأنه يُظهر بصمته مع الفريق، دياز لن يكون مفيدًا للأهلي".

وأتم: "أُفضل مدرب مصري للأهلي من وجهة نظري هو محمد يوسف، ناجح جدًا، وحسام البدري أيضًا خيار جيد لأنه لديه امكانيات كبيرة جدًا وذو شخصية قوية".

 

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية