مفاجأة جديدة تظهر نوايا قتيل منزل نانسي عجرم.. التحقيقات تكشف الحقيقة

الثلاثاء , 28 يناير 2020 ,2:39 م , 2:39 م



منذ اقتحام الشاب السوري محمد موسى، فيلا نانسي عجرم ومقتله على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، كنوع من الدفاع عن النفس، وهناك العديد من المفاجآت التي تظهر أثناء استكمال التحقيق، ولازال هناك الكثير من المعلومات غير معروفة ولن يعلن عنها بعد في الإعلام.

وهذه المرة، كشفت التحقيقات عن نوايا قتيل فيلا نانسي عجرم، وذلك من خلال مراقبة بيانات "داتا" الاتصالات الخاصة بالقتيل.

فقد أوضح الإعلامي اللبناني سعيد حريري، من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، أن التحقيقات القائمة بشأن القضية، توصلت إلى تفاصيل صادمة عن نوايا القتيل، من خلال مراقبة داتا الاتصالات الخاصة به، قائلًا: "تتبع داتا الاتصالات أظهر كافة التفاصيل التي قام بها القتيل قبل وقوع الجريمة، سواء باتصالاته بالعيادة أو مدة المكالمات التي جرت".

ونشر الإعلامي اللبناني سعيد حريري جزءًا من التحقيقات، والتي أوضحت من خلال رصد ما قام به محمد موسى من بحث عبر جهازه على الإنترنت، أنه بدأ البحث أولًا يوم 18 مارس 2019 عن تفاصيل منزل نانسي وزوجها، ومقر عيادته، وديانتهما، وأين تقضي يومي السبت والأحد.

تحقيقات قتيل فيلا نانيب عجرم

وفي يوم 20 إبريل 2019 بحث القتيل عن منزل عارضة الازياء ميريام كلينك في مصر، بينما بحث في يوليو 2019 عن منزل الفنانة هيفاء وهبي في لبنان.

وفي 4 سبتمبر 2019 بحث محمد موسى عن احتفال نانسي عجرم وزوجها بيوم زواجهما، بالإضافة إلى بحثه عن مكان غرفة نومها، ومنزل هيفاء مرة أخرى.

وقد رصدت التحقيقات أكثر كلمات بحث عنها القتيل على جهازه، وكانت مرتكزة حول نانسي عجرم وكل ما يخصها، واستضافتها للشيف بوراك في منزلها، وجنسية زوجها.

أما في يوم 13 أكتوبر 2019، قام محمد موسى بالبحث عن منزل النجمة نجوى كرم وفخامته والديكور والرقي الذي يتميز به.

وأثبتت التحقيقات أن القتيل حصل على أرقام عيادة الهاشم من خلال بحثه على الإنترنت، كما اكتُشف عدم وجود أي تواصل بين رقم القتيل وأرقام نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم الشخصية.

وأظهرت تحقيقات الشرطة الأولية لداتا الاتصالات الخاصة بالشاب محمد موسى، اتصاله بعيادة دكتور فادي الهاشم 4 مرات بفترات متفاوتة، وفي مرة منهم أخد موعدًا ولكنه لم يذهب إليه بل حضر مع زوجته إلى المكان للمراقبة فقط.

تحقيقات قتيل فيلا نانيب عجرم

شاهد أيضًا: أول فيديو يكشف وجه قتيل منزل نانسي عجرم ويكشف لحظة تفقده المكان

يذكر أن النجمة اللبنانية كانت قد تعرضت لاقتحام الشاب محمد موسى سوري الجنسية، وهو ملثم إلى منزلها، وقيل أنه دخل بغرض السرقة، وأدى ذلك لتبادل إطلاق النار بينه وبين زوجها فادي الهاشم، مما أدى إلى مقتل السارق بعد محاولة دخوله غرفة الأطفال، وبعدها خضع "فادي" للتحقيق في قسم الشرطة، بعد الواقعة مباشرًة، وبعدها قررت المحكمة إخلاء سبيله بسند إقامته، مع وجود حراسة أمنية مشددة عليه مع منعه من السفر لحين انتهاء التحقيقات.

وادعت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، منذ أيام، على زوج نانسي عجرم بتهمة "القتل القصدي" ومازالت التحقيقات مستمرة، وبعدها أوضح محامي الهاشم أن هذا الإجراء طبيعي وعادي، وأنه سوف يصدر بعدها قاضي التحقيق قرارًا باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاع مشروع عن النفس.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية