التفاصيل الكاملة لما حدث مع شريف دسوقي: لم يكن يعلم بقرار الأطباء ببتر قدمه وتفاجأ بالأمر!

الأربعاء , 26 مايو 2021 ,1:00 م , 1:00 م



شهدت الساعات القليلة الماضية صدمة للوسط الفني ومحبيه، عقب العلم بخبر بتر قدم الفنان شريف دسوقي، وذلك بعد تعرضه للغرغرينا، بسبب إصابته بجرح في ساقه أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية، ولأنه مريض بالسكر، أدى ذلك لتدهور حالته الصحية.

ولمعرفة التفاصيل الكاملة لما حدث مع الفنان شريف دسوقي، أوضحت التقارير الصحفية، أنه امتنع عن تناول الأدوية خلال الأشهر الماضية، وذلك بعد تعرضه لأزمة نفسية بعد مشاكل في العمل، وادعاء البعض بأنه شخص مثير للمشاكل، وتفاقمت عليه الأزمات، وكان ذلك بعد إصابته بجرح في قدمه أثناء تصوير أحد الأعمال، ليكتشف بعدها أنه مريض بمرض السكر ويعاني من مضاعفات خطيرة.

وخلال الأيام القليلة الماضية، ساءت حالة شريف الصحية، وتم نقله إلى مستشفى "الشرق الأوسط" بالإسكندرية، مسقط رأسه، ويرافقه شقيقه طارق دسوقي، والفنانة بدرية طلبة، التي كانت أقرب الداعمين له خلال هذه الأيام.

وقد أوضح المخرج أحمد شوقي رؤوف، والذي تربطه صداقة قوية بشريف دسوقي، أنه لم يكن يعلم بقرار الأطباء ببتر قدمه، حيث أشار إلا أن حالة شريف ساءت جدًا في الفترة الأخيرة مما دفعه للاتصال ببدرية طلبة مساء الاثنين، وطلب منها نقله للمستشفى بعدما تأثرت قدمه جدًا نتيجة الغرغرينا، وبالفعل انتقل شريف إلى المستشفى، ودخل غرفة العمليات في الواحدة بعد منتصف الليل، وحاولت بدرية طلبة الاتصال بمجلس نقابة المهن التمثيلية للتحرك على الفور، ولتنسيق كافة الأمور لمتابعة حالته الصحية.

وأوضح المخرج أحمد شوقي رؤوف، في تقارير صحفية له، أن شريف دخل غرفة العمليات لأجراء عملية "كحت" وتنظيف لمكان الجرح من أجل وقف "الغرغرينا"، ولم يكن يدري بعملية بتر قدمه، ولكن الفريق الطبي فوجىء بتدهور حالة قدمه، وقرروا الحاجة العاجلة لعملية البتر، وبالفعل تدخل الفريق الطبي وأجرى عملية البتر على مسئوليتهم المهنية، لإنقاذ حياة شريف دسوقي.

وكان أول من علم بقرار "البتر" شقيقه طارق دسوقي، والفنانة بدرية طلبة، وعندما استيقظ صباحًا علم بما حدث من بتر لساقه، وتأثرت حالته النفسية جدًا، وقرر الفريق الطبي أنه بحاجة لإخضاعه لبرنامج علاج نفسي وتأهيلي ليتجاوز هذا الوضع، وطلبت أسرته منع الزيارة عنه تمامًا إلا من يطلب هو رؤيتهم بنفسه، حتى لا تسوء حالته النفسية.

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية