رانيا يوسف تثير الجدل برقصها الجريء مع جوهرة!

الثلاثاء , 17 أغسطس 2021 ,3:00 م , 3:00 م



مرة أخرى، عادت الفنانة رانيا يوسف لتثير من حولها الكثير من الجدل، بعد رقصها بطريقة جريئة مع الراقصة جوهرة، لتشعل إحدى الحفلات بالساحل الشمالي.

فقد انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للفنانة رانيا يوسف وهي ترقص بشكل احترافي مع الراقصة جوهرة، في إحدى الحفلات، وكانت رانيا ترتدي فستانًا ضيق وقصير، وهي ترقص مع جوهرة باحتراف، لتشعل الحفل بجرأتها المعهودة.

ونشرت الراقصة جوهرة، مقطع الفيديو وهي ترقص مع الفنانة رانيا يوسف، على أنغام إحدى أغاني مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، من خلال خاصية القصص المصورة، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام.

وبعدها انتشر الفيديو بشكل واسع، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق الجمهور على جرأة رانيا يوسف الزائدة، بينما عبر البعض عن عفويتها.

ومن ناحية أخرى، بدأت رانيا يوسف، مؤخرًا تصوير دورها في الجزء الرابع بمسلسل "الآنسة فرح"، من بطولتها مع أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء.

وكان أخر مشاركات رانيا يوسف في عمل درامي في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى، إلا أن هذا العمل لم يلقى النجاح الجماهيري الذي كان متوقع له.

 

المصدر | لهلوبة

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية