محمد صلاح بعد تسجيله 100 هدف في الدوري الإنجليزي: أريد إحراز المزيد قبل رحيلي عن ليفربول!

الإثنين , 13 سبتمبر 2021 ,7:21 ص , 7:21 ص



تحدث نجم فريق ليفربول محمد صلاح عن الإنجاز الذي حققه في مباراة الأمس ضد فريق ليدز يونايتد، بوصوله إلى الهدف رقم 100 في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي في ملعب إيلاند رود، حيث فاز ليفربول بثلاثة أهداف دون رد.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الأول لصالح ليفربول وذلك في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ليصل إلى هدفه رقم 100 في بطولة الدوري، ويصبح خامس أسرع لاعب في تاريخ البطولة يحقق ذلك الرقم.

وقال محمد صلاح في تصريحات لشبكة "بين سبورتس" القطرية: "أنا سعيد جدًا لتسجيلي 100 هدف في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، سجلت 98 هدفًا مع ليفربول في البطولة (وهدفين مع تشيلسي)، ويتبقى لي هدفين حتى أصل إلى المئوية مع ليفربول في البطولة كذلك، ولكن أنا فخور لما حققته".

وأضاف: "لم يكن سهلًا بالنسبة لي أن أسجل هذا الكم من الأهداف وأنا لاعب في مركز الجناح، هذا أمر صعب، ولكن دائمًا ما أسعى إلى التسجيل من أجل مساعدة الفريق وحصد النقاط، هذا هو الأهم، أنا سعيد جدًا بذلك".

وواصل: "أعتقد إنه أمر استثنائي أن أسجل هذا الكم من الأهداف، وخاصة مع ليفربول، أتمنى أن أكون الأسرع في تحقيق ذلك الرقم في النادي، ولكن الأهم هو بالنسبة لي هو تحقيق الفوز في جميع المباريات، وأن أسجل المزيد من الأهداف قبل أن أرحل عن ليفربول، أنا أستمتع بالوقت وأحاول مساعدة الفريق".

وتأتي تصريحات محمد صلاح عن مسألة الرحيل عن ليفربول في ظل التكهنات المنتشرة حول مستقبله في ملعب الأنفيلد، حيث سينتهي عقده الحالي في صيف 2023، ولا وجود لاتفاق حتى الآن بشأن تجديد عقده.

وجدد ليفربول عقود الكثير من لاعبي الفريق في فترة الصيف وعلى رأسهم أليسون بيكر وترينت ألكسندر أرنولد وفابينيو وغيرهم، في حين إنه لا يوجد أي مؤشر حتى الآن على وجود اتفاق بشأن تجديد عقد محمد صلاح.

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية