وائل جمعة: "تسديدة قوية" وراء إصابة الشناوي.. وكيروش لاحظ شيئًا في لاعبي منتخب مصر

الأربعاء , 6 أكتوبر 2021 ,10:52 ص , 10:52 ص



كشف وائل جمعة مدير منتخب مصر، كواليس إصابة محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي والفراعنة، في تدريبات اليوم، استعدادًا لمواجهة ليبيا. 

يلتقي منتخبا مصر وليبيا، في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بقطر.

اقرأ ايضًا.. تأكد غياب مهاجم منتخب ليبيا أمام مصر في تصفيات كأس العالم

وقال وائل جمعة خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "حضرة المواطن"، المُذاع عبر قناة "الحدث اليوم": "الشناوي تعرض لكدمة في الإحماء، والطبيب فضل إراحته، الكدمة في العضلة الخلفية بسبب تسديدة قوية عليه، وإن شاء الله غدًا سيكون متواجدًا في المران".

وتابع: "الأمور كلها جيدة في معسكر المنتخب، وكيروش منذ أول يوم معنا، هو مدرب جيد وخبرة كبيرة، وركز من اليوم الأول على نقطة الجماعية والروح والفريق الواحد، نجتهد ونأخذ كل الأسباب لكي نحقق النصر لبلدنا".

وأردف: "محمد صلاح شارك في تدريب اليوم، وهو أجمل هدية لنا بوجوده معنا ودوره وشخصيته ونجوميته التي تضيف للمنتخب الكثير".

وبسؤاله هل وجود محمد صلاح أعطى دفع معنوية للاعبين؟ قال: "وجوده بدون شك إضافة كبيرة ويعطي كل الطاقة المطلوبة، وكل شىء يتمناه مدرب في المجموعة يتمثل في صلاح، لاعب مشرف ورفع اسم مصر في الدوري الإنجليزي والعالم كله، ووجوده في المنتخب دفعة معنوية ".

وواصل: "الأمور ممتازة جدًا بين اللاعبين، وهذه من الأشياء الإيجابية، كيروش لاحظها وتحدث معنا بشأنها، وهي روح اللاعبين مع بعضهم البعض، وأنهم متواصلون بشكل جيد".

واستكمل: "المباراة ستقام بدون حضور جماهيري، كنت أتمنى حضور الجمهور ولكن لا يوجد شيء في أيدينا سوى القتال، وأن نحارب على فرصتنا، وعقب المباراة سنتوجه إلى ليبيا بطائرة خاصة".

اختتم: "أحمد فتوح وياسر إبراهيم جاهزين لمواجهة ليبيا، نقوم بدراسة المنتخب الليبي وعرض ذلك على اللاعبين في المحاضرات".

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية