أحمد ناجي: تصرف محمد الشناوي أمام ليبيا عبقري.. وكيروش "صايع جدًا"

الاحد , 10 أكتوبر 2021 ,4:51 ص , 4:51 ص



أشاد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق، وفريق سموحة الحالي، بالمدير الفني الحالي للفراعنة كارلوس كيروش، والحارس محمد الشناوي بعد مباراة ليبيا الماضية.

وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره الليبي بهدف دون رد في مباراة الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

طالع | منتخب مصر يخوض تدريباته على فترتين استعدادًا لمواجهة ليبيا

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "كيروش قاد ريال مدريد ومانشستر يونايتد وصعد بمنتخبات لكأس العالم، يمتلك سيرة ذاتية قوية جدًا بجانب أنه شخصية محترمة جدًا ومتزن جدًا و(صايع جدًا)، وسيصنع ما هو غير متوقع الفترة المقبلة".

وأضاف: "فيرجسون قال عن كيروش إنه أفضل من يصنع نظام للفريق في العالم، وهو لديه من الجرأة الكافية أن يفرض وجهات نظره على الآخرين، مدرب ذكي ويمتلك من المرونة الكافية لتغيير طريقة لعبه".

وأردف: "المباراة الثانية أمام ليبيا لن تكون سهلة، ودرجة صعوبتها ستكون أكبر من اللقاء الأول، الملعب ضيق والأرضية نجيل صناعي، أتحدث عن كيروش وأفتخر أنه مدير فني لمنتخب مصر لأنني أعلم قيمته".

وأتم: "محمد الشناوي كان نجم مباراة مصر وليبيا، لأن الكرة التي تصدى لها كانت ستقلب المباراة رأسًا على عقب، التعامل بالقدم شيء عبقري من حارس الأهلي".

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية