تاكيس جونياس: بيراميدز يمتلك أفضل لاعب وحارس في مصر.. ولن نستطيع منافسة الأهلي والزمالك

الاحد , 6 نوفمبر 2022 ,10:09 ص , 10:09 ص



قال تاكيس جونياس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز إن تدريبه للاعب مثل عبد الله السعيد ميزة كبيرة، مشيرًا إلى أنه يراه الأفضل في مصر.

وأضاف: "شخصية السعيد مثال يحتذى به اللاعبون الأخرون سواء داخل الملعب أو خارجه، كنت سعيدًا جدًا بأنه وقع لمدة موسمين قادمين، وهو يرغب في الفوز ببطولة مع بيراميدز".

وأردف:" يجب علينا كفريق بيراميدز أن نأخذ خطوة للأمام، وننتقل من كوننا الفريق الأفضل إلى الفريق الفائز، سنحقق ذلك من خلال الانتصار في المباريات وعندما نخسر لابد أن نتعلم ونستغل آلم الخسارة ليكون حافزا لنا للفوز بالبطولات".

طالع | بيراميدز يوضح موقف عبد الله السعيد وإبراهيم عادل من مباراة بطل النيجر في الكونفدرالية

وواصل: "يورجن كلوب في ليفربول هذا هو موسمه السابع مع الفريق، انظر إلى النتائج وبنفس اللاعبين وربما انضم إليهم لاعبين أفضل، كل موسم هو مختلف وليس سهلًا أن تكون دائمًا في القمة، نحن لا ننافس تاريخ الأهلي والزمالك لأننا لا يمكننا ذلك لأنه بعيد تمامًا عنا، ولكننا نحاول أن نكتب تاريخنا، وبدأنا في الكتابة منذ الموسم الماضي الذي حققنا فيه المركز الثاني، علينا أن نكون واقعين لا يمكننا أن ننافس تاريخ القطبين".

وتابع:  "ما أراه في عيون اللاعبين أنهم جائعون لكتابة تاريخهم، ونحن يمكننا أن نكتب تاريخنا ليس بالكلمات ولكن بالعمل".

واستكمل: "مصطفى فتحي لاعب رائع وأنتظر منه أشياءً عظيمة جدًا، أعرف أنه لم يتدرب لمدة 3 أشهر ولذلك أنا أعمل معه لإعادته للياقته البدنية بالتدريج".

وتطرق جونياس للحديث عن طريقة لعبه مع الفريق، قائلًا: "لدينا هوية واضحة ولهذا السبب نحاول أن نتحسن طوال الوقت، ونحن في هذا الموسم نركز على عملية البناء لأنها هي التي تأتي بالنتائج، فإذا غيرت طريقة اللعب في كل مرة سيشعر اللاعبون بالارتباك، ولكن ما نحاول عمله هو تحسين طريقتنا في اللعب".

واستأنف: "إذا تابعت كل الفرق الكبيرة في أوروبا ستجد أنها تحاول السيطرة على المباراة وهذا ما نحاول القيام به هنا في مصر ونفعل ذلك في معظم المباريات، ولكن إذا كنت مسيطرًا على المباراة ومستحوذًا على الكرة ولا تصنع فرصًا جيدة فإن كل ما تفعله يصبح بلا فائدة وفي المباراتين السابقتين لم نبدأ بشكل جيد".

واختتم تاكيس جونياس: "أحمد الشناوي هو أفضل حارس مرمى في الدوري المصري، وأنقذ الفريق أمام المصري واستطعنا الحصول على نقطة بسببه".

المصدر | بطولات دوت كوم

تابعنا علي فيسبوك

شاركنا برأيك

ما رأيك فى أداء الحكومة الحالية